إطلاق موقع بنك إسرائيل الجديد على الانترنت باللغة العربية

0 4٬640

أطلق بنك إسرائيل اليوم موقعه الجديد على الانترنت باللغة العربية. ويطابق الموقع في تصميمه ومضامينه الموقع القائم بالعبرية، ويحتوي على الكثير من المعلومات حول الاقتصاد الإسرائيلي، ونشاطات وسياسات البنك، ومعلومات إحصائية، ومسوحات ومعطيات اقتصادية، ومعلومات حول العملات الورقية والمعدنية في إسرائيل وغيرها.

كذلك، يمكن في موقع الانترنت العثور على معلومات وأدوات عديدة في مجال الاستهلاك المصرفي: معلومات حول فتح الحساب المصرفي وحقوق الزبون، وكيفية المقارنة بين العمولات المختلفة، وكيفية تخطيط الميزانية بشكل حكيم، واستخدام بطاقة الهوية المصرفية، وكيفية تجنب الحصول على شيكات بدون رصيد، وكيفية التعرف على العملات الورقية المزيفة، ومعلومات لأصحاب الحسابات المقيدة، وخصائص بطاقات الدفع المختلفة، وطريقة البحث عن الحسابات المجمدة، والمقاصة الالكترونية للشيكات. إضافة إلى أدوات وحاسبات مهمة لاستخدام المستهلكين، مثل حاسبة مسارات العمولات التي تسمح بالمقارنة بين التكاليف الشهرية المتوقعة وفقاً للمسار، وحاسبة التحويل بين الفائدة الفعلية والاسمية، وأسعار صرف العملات وغيرها.

كما يعزّز الموقع الجديد موضوع دمج أبناء المجتمع العربي بالعمل في صفوف البنك في مختلف المجالات والتخصّصات من خلال نشر إمكانيّات العمل والوظائف الشاغرة على الموقع.

وتجدر الإشارة إلى أنّ إطلاق موقع الانترنت باللغة العربية هو خطوة إضافية نحو تطوير وتعزيز قنوات التواصل المباشر لبنك إسرائيل مع المجتمع العربي، والذي يشكّل جزءًا لا يتجزّأ من الاقتصاد الإسرائيلي، على أمل أن يستعين أكبر عدد ممكن من أبناء المجتمع العربي بالموقع من أجل توسيع مداركهم وثقافتهم الاقتصادية، مما سيساعد في زيادة إندماج المجتمع العربي بجميع أطيافه في الاقتصاد الإسرائيلي، ومن أجل التعرف على الأدوات المتعددة للاستهلاك المالي الحكيم التي يوفرها بنك إسرائيل لخدمة الجمهور.


لمزيد من بيانات بنك اسرائيل الصحفيّة، الرّجاء الضغط على الرابط التالي:
https://www.boi.org.il/ar-new/NewsAndPublications/Pages/Default.aspx

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا