أنغام تختار كارمن سليمان لتجسيد سيرتها الذاتية في الدراما: الأقرب لي

0 1٬089

وضعت المطربة أنغام عدة شروط، أمام صناع أي عمل درامي يقدم سيرتها الذاتية، أولها أن من تجسد شخصيتها يجب أن تكون مطربة صاحبة صوت “حلو”، واختارت المطربة الشابة كارمن سليمان، كما أصرت على موافقة أولادها على العمل، وطلبت أن يقدمها العمل بشكل إنساني بعيد عن المثالية، مثل دراما السيرة الذاتية الأجنبية.

أنغام وكارمن سليمان – الصورة من حساب كارمن سليمان على الفيس بوك

أنغام تلقت سؤالاً مباشراً من زميلتها النجمة اللبنانية كارول سماحة، أثناء الجزء الثاني من حوارهما مساء أمس الجمعة، يقول: هل تقبلين أن تقدم سيرتك الذاتية؟!

أنغام وكارول سماحة- الصورة من صفحة أنغام الرسمية على الفيس بوك

ردت أنغام: “موافقة أكيد، لكن اللي هتعمل شخصيتي لازم يكون صوتها حلو، وشرطي إن ولادي يوافقوا، لأنها مش سيرتى لوحدي، وممكن أشوف كارمن سليمان الأقرب لتجسيد سيرتي الذاتية”.

وعن أعمال السيرة الذاتية، قالت أنغام: “السيرة الذاتية في الأعمال الأجنبية تقدم بحقيقتها، مش بالمثالية اللي بتحصل عندنا”.

وفي نهاية الحلقة، غنى الثنائي، أنغام وكارول سماحة، لجارة القمر فيروز “بتذكرك بالخريف”، وقالت أنغام: “بخاف أغني لفيروز، من حبي وتعلقي بيها”.

يذكر أن أنغام دعمت موهبة كارمن سليمان، وأشادت بصوتها أكثر من مرة، حيث وافقت على الظهور معها كضيفة في الحلقة الثانية من برنامج “محبوبي أنا”، وقدمت أنغام خلال الحلقة عدداً من النصائح إلى كارمن، حيث نصحتها باختيار الأغنية التي تكون سعيدة وهي تغنيها؛ حتى تكون “بتاعتها” ولايقة عليها، ولا تشتت نفسها بسماع العديد من الأغاني؛ للاختيار فيما بينها.

وأكدت أنغام أنها سعدت بشدة عندما سمعت أغنيتها “سيدي وصالك” بصوت كارمن في “أراب أيدول”، لكنها كانت خائفة عليها في البداية؛ لأنها أغنية صعبة، لكن بعد أن غنتها سعدت للغاية بها؛ لأنها غنتها “حلو جداً”، على حد تعبيرها، وداعبت أنغام كارمن ضاحكة: “أنا ليا فلوس كتير عندك لأني صوتلك بفلوس كتير في البرنامج”، واعتبرت أنغام أن الغناء والفن على وجه العموم ليس وراثياً، ولكن الفرد يكتسبه من بيئته ومِمن حوله، فتتكون لديه شخصية فنية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا