أنشيلوتي: بنزيما عاد.. ولدينا لاعب يتمناه الجميع

realmadrid.com
0 6٬784

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، سعادته بالفوز (2-0) خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 18 من الليجا، في معقل الأخير ملعب “سان ماميس”.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد عاد كريم بنزيما، وهو يقدم لنا الكثير ونحن راضون جدا عنه، وكامافينجا قدم مباراة رائعة”.

وأضاف: “كان واضحا أن الفريق دافع بشكل جيد مرة أخرى، وضغطنا بقوة، وفي النهاية فزنا خارج أرضنا”.

وعن أداء سيبايوس وأسينسيو، أوضح: “لقد لعبا لأنهما يستحقان لما قدماه في المباريات الأخيرة، ولعب سيبايوس بشكل جيد للغاية طوال المباراة، وهنا لا يوجد لاعبون أساسيون ولا منبوذون. نحن بحاجة إلى الجميع ونتمنى عودة المصابين”.

وتابع: “فينيسيوس لاعب رائع، وصحيح أنه يتعرض لضغط من المنافسين والجماهير وأحيانا الحكام، ويجب أن نأخذ في الاعتبار أنه صغير جدا في السن، وأنا أحبه كثيرا ونريده أن يحظى بالاحترام”.

وأتم بالحديث عن ناتشو قائلا: “هو لاعب يتمناه الجميع في فرقهم، لأنه لا يشتكي أبدا وملتزم دائما، والأجواء في سان ماميس غير عادية رغم أن المباريات معقدة”.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 41 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 26 نقطة في المركز الثامن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا