أمينة خليل تكشف تفاصيل زيارتها الأولى للطبيب النفسي

0 1٬266

كشفت الفنانة أمينة خليل، تفاصيل أول زيارة لها لطبيب نفسي، مؤكدة أنها كانت بعمر 18 أو 19 عاماً، ولم تتردد في الذهاب للطبيب رغم أن العلاج النفسي وقتها كان يمثل وصمة اجتماعية في المجتمع المصري.

وقالت أمينة خليل، خلال تصريحات لبرنامج البودكاسترز مع الفنان والإعلامي باسل الزارو: أول مرة روحت فيها لدكتور نفسي كان عندي 18 أو 19 سنة، والتوعية جاتلي من تربية أهلي، وروحت بسبب إن حصل موقف وكنت زعلانة ومش عايزة أتكلم مع ماما ولا بابا، ولا حد من أصحابي، كنت محتاجة أتكلم مع حد من برا ميعرفنيش خالص ومايحكمش عليا ويكون واقف على أرض محايدة، فهو ده اللي وصلني إني أروح لدكتور نفسي.

وعلق محاور البرنامج على مقطع الفيديو عبر الحساب الرسمي بموقع إنستغرام قائلاً: الطب النفسي مش بالضرورة يكون مرتبط بمرض نفسي قوي، بالعكس هو يعتبر وعي من الشخص نفسه انه عايز يبقى مرتاح ف حياته اكتر، تعالوا نشوف حكاية أمينة خليل الملهمة مع الطب النفسي.

وسبق أن كشفت أمينة خليل، عن أكبر خطأ ترتكبه في الحب، مؤكدة أنها دائمة العطاء للطرف الثاني، طوال الوقت، ونفت عن نفسها تهمة تحريض الفتيات على التمرد على أسرهن في مسلسل “ليه لأ”، مؤكدة أن بطلة العمل كانت تمر بظروف خاصة.

وأضافت في حوارها مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية: أهم درس تعلمته من المعيشة في الخارج، هو أنني كيف أعتمد على نفسي، كما أنني بالتأكيد تأثرت نفسياً ببعض الانتقادات التي طالتني طوال مشواري الفني.

وتابعت: لم أشجع البنات على التمرد في مسلسل ليه لا، شخصية عليا كانت مضطرة لفعل ذلك الأمر، لكننا لسنا كلنا عليا، وفي بيوت وبنات مختلفة بالتأكيد وهناك شخصيات كثيرة من الممكن أن تأخذ نفس الخطوة التي أخذتها عليا بالحوار والحديث مع الأهل بالتأكيد.

وكشفت أمينة خليل، عن الفنانات التي تحب أن يذهبوا معها في خناقة، قائلة: لو رايحة مشاجرة هاخذ معايا الفنانات إلهام شاهين، وهالة صدقي وشيرين رضا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا