أمرابط: تأهلنا لنصف نهائي المونديال مثل الحلم

Morocco's Sofyan Amrabat, left, and Spain's Gavi challenge for the ball during the World Cup round of 16 soccer match between Morocco and Spain, at the Education City Stadium in Al Rayyan, Qatar, Tuesday, Dec. 6, 2022. (AP Photo/Luca Bruno)
0 3٬517

أعرب سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب، عن سعادته بالفوز على البرتغال (1-0)، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع نهائي لمونديال قطر 2022.

وقال أمرابط، خلال تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “إنه أمر لا يصدق حقا، أنا فخور جدا، فتواجدنا في نصف نهائي المونديال مثل الحلم”.

وأضاف: “نحن نستحق هذا، وبنسبة 1000% قاتلنا ولعبنا بقلبنا من أجل بلدنا وشعبنا، وهو أمر لا يصدق، ولدينا إصابات، لذلك هذا الفريق يستحق الاحترام، والمدرب والموظفين”.

وأتم نجم منتخب المغرب صاحب ال26 عاما: “كانت الأجواء كما لو كنا نلعب على أرضنا، شكرا لجميع الجماهير”.

ويلتقي المنتخب المغربي في المربع الذهبي، يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من المباراة التي تجمع في وقت لاحق اليوم بين منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم ونظيره الإنجليزي.

وقدم منتخب المغرب مسيرة متميزة في مونديال قطر حيث تصدر مجموعته ب7 نقاط، من التعادل سلبيا مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا (2-0) وعلى كندا (2-1)، ثم الفوز التاريخي بركلات الجزاء الترجيحية على إسبانيا في دور ال16.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا