أماكن سياحية شهيرة وجذابة للأصدقاء والعائلة في نيوزيلندا

Photo by Ömer Faruk Bekdemir on Unsplash
0 5٬708

تنعم نيوزيلندا بجمالها السريالي، فهي وجهة متكاملة توفر شواطئ خلابة ووديان مورقة ومجموعة من الشلالات وجبال رائعة وأنهار جليدية والعديد من المغامرات. تعتبر نيوزيلندا مثالية للعائلة أو الأصدقاء، فهي حقًا وجهة استثنائية للاستكشاف والانغماس وتجديد النشاط.. في الآتي، جولة على أشهر مناطق الأماكن عند السياحة في نيوزيلندا.

كوينزتاون

كوينزتاون تقع على حافة بحيرة واكاتيبو

تقع مدينة كوينزتاون على حافة بحيرة واكاتيبو، وهي محاطة أيضًا بجبال الألب الجنوبية الرائعة، وتضم الكثير من مناطق الجذب السياحي والأنشطة الممتعة، فإذا كنت من الباحثين عن المغامرة، فهذه المدينة هي المكان المثالي لك. هنا يمكنك إلقاء نفسك في أنشطة مثل القفز بالحبال والتزلج والتزلج على الجليد وصيد الأسماك والرحلات البحرية وركوب الدراجات في الجبال والمغامرات الجوية وغير ذلك الكثير.

روتوروا

لقطة لبلدة روتوروا

روتوروا هي بلدة تقع في الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا. يشتهر هذا المكان كثيرًا بأنشطة الطاقة الحرارية الأرضية وثقافة الماوري. سوف تصادف عددًا من برك الطين الفقاعية. المدينة هي موطن لبعض قرى الماوري الجذابة. سوف تتعجب أيضًا في بعض معهد الفنون والحرف اليدوية جنبًا إلى جنب مع العديد من مدارس نحت ونسيج الخشب التقليدية. بينما يشتهر وادي Waimangu Volcanic Valley بطينه وتراسات السيليكا البخارية، يشتهر متحف روتوروا بآثاره القديمة. توفر لك الحدائق الحكومية الهادئة، Te Wairoa، منظرًا للمعرض الجيولوجي المفصل للشرفات الوردية والبيض التي تعد متعة حقيقية للعيون. توفر لك روتوروا فرصة للسباحة في Wai-O-Tapu وركوب الدراجة الجبلية عبر مسار Moerangi للاستمتاع بمناظر الغابة الجميلة في كل مكان. كما يتيح لك الذهاب للتسوق حتى موعد نزولك في سوق روتوروا الليلي. تتمتع روتوروا بمناخ معتدل حيث تقع في الداخل من الساحل وهي محمية من قبل بلد مرتفع في الجنوب والشرق. كما تتلقى المدينة هطول أمطار غزيرة على مدار العام.

واناكا

إطلالة على مدينة واناكا

تشتهر مدينة واناكا الخلابة والحيوية بمغامراتها في الهواء الطلق. إنها مدينة أصيلة في جبال الألب تقع على ضفاف بحيرة واناكا في الجزيرة الجنوبية بنيوزيلندا. التضاريس الخضراء والجبال الشاهقة والبحيرات اللازوردية تجعل المناظر الطبيعية جذابة. ينتشر الجمال المذهل في جميع أنحاء المدينة ويوفر الكثير من الفرص لالتقاط صور سيلفي بخلفيات مذهلة. متنزه Mt Aspiring الوطني هو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ويجذب الزوار لمناظره البانورامية الرائعة والنباتات والحيوانات. واناكا هي بقعة مثالية للباحثين عن المغامرة وتوفر القفز بالمظلات والتجديف والمشي لمسافات طويلة والتسلق وركوب الدراجات وتسلق الجبال وما إلى ذلك. تتطابق البحيرات والأنهار الكريستالية مع متطلبات عشاق الرياضات المائية وتوفر التجديف بالكاياك وصيد الأسماك والرحلات البحرية وركوب القوارب وغير ذلك الكثير. الرحلات الجوية ذات المناظر الخلابة هي لإطلالة عين الطير أو للهبوط على نهر جليدي. تشتهر واناكا أيضًا بالطعام التقليدي والمنتجات المحلية. تشهد واناكا أربعة مواسم رائعة: الشتاء والربيع والصيف والخريف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا