أليجري: ضمان البقاء أولوية ليوفنتوس

الصورة من موقع نادي يوفنتوس - https://www.juventus.com/
0 5٬832

أكد ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الاثنين أن “ضمان البقاء” في الدوري الإيطالي لكرة القدم أصبح الهدف الأول لفريقه بعد حسم 15 نقطة من رصيده على خلفية صفقات انتقال مشبوهة.

ووصف المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي المباراة المرتقبة أمام ساليرنيتانا في ختام المرحلة 21 الثلاثاء بأنها “مبارزة مباشرة” ضد منافسه صاحب المركز 16 المتخلف بنقطتين عنه: “في الوقت الحالي، نملك 23 نقطة (المركز 13). نحتاج الوصول إلى 40 نقطة لإنقاذ أنفسنا، الأمر يبدو مضحكا، ولكن هذا هو الحال الآن”.

وأضاف: “علينا أن نضع لأنفسنا بعض الأهداف الصغيرة والتقدم خطوة تلو الأخرى. في البداية اللحاق بصاحب المركز 12 (فيورنتينا) ثم الفرق الأخرى التي أمامنا”.

وأردف: “من خلال القيام بذلك، سنفوز بالمباريات، وهذا سيساعدنا في الاستعداد والتحفيز قبل مبارياتنا في الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا”، وهما لقبان في مرمى فريق “السيدة العجوز” لإنقاذ موسمه المعقد.

ويلعب يوفنتوس بمواجهة نانت الفرنسي في ملحق الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” في 16 و23 فبراير/ شباط، كما بلغ نصف نهائي كأس إيطاليا حيث ضرب موعدا مع إنتر في أبريل/ نيسان المقبل.

وقال أليجري إنه سيفتقد أمام ساليرنيتانا لجهود لاعب وسطه الدولي الفرنسي بول بوجبا الذي تعرض لانتكاسة جديدة الأسبوع الماضي بسبب انزعاج عضلي في فخذه، عقب عودته من إصابة تعرض لها في ركبته اليمنى في يوليو/ تموز وأجريت له جراحة في أوائل سبتمبر/ أيلول.

ولم يلعب بوجبا بقميص يوفنتوس منذ عودته إلى صفوفه الصيف الماضي، بعد 6 سنوات من مغادرته إلى مانشستر يونايتد.

وحسمت محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الإيطالي للعبة في 20 يناير/ كانون الثاني 15 نقطة من رصيد يوفنتوس لقيامه، حسب العدالة الرياضية، بتسجيل مكاسب رأسمالية مُبالغ فيها بشكل منتظم في حساباته عند بيع بعض اللاعبين.

ومع ذلك، أعلن النادي الواقع في تورينو عن الطعن ضد القرار أمام لجنة التحكيم التابعة للجنة الأولمبية الإيطالية لإلغاء هذه العقوبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا