أليجري بعد عقوبة يوفنتوس: سأغادر في هذه الحالة

صورة من موقع نادي يوفنتوس - juventus.com
0 5٬685

كشف ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، موقفه من مغادرة السيدة العجوز بعد عقوبة خصم 15 نقطة من رصيد النادي بالكالتشيو.

وقال أليجري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل لقاء أتالانتا “مباراة الغد مهمة وخاصة بعد عقوبة الأمس، علينا أن نكون متحدين أكثر”.

وأضاف “يجب مواصلة العمل، علينا التفكير فقط في الملعب، الأمور القضائية تخص النادي، سيكون هناك استئناف، وبالنظر لجدول الدوري علينا الفوز حتى نصل إلى 25 نقطة”.

وعن خصم 15 نقطة، علق “لا شيء، لا يزال يتعين علينا تسجيل النقاط، علينا الفوز للوصول إلى المركز السابع، ثم لدينا الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا، علينا بذل قصارى جهدنا”.

ونوه “في يوفنتوس لا يمكن أن تلعب باستهانة، قبل حكم الأمس، يوفنتوس جمع 37 نقطة ولديه كل الفرص للوجود في المراكز المؤهلة لدوري الأبطال وربما لقب الكالتشيو”.

وأردف “يجب أن نقوم بواجبنا لأن الحكم النهائي سيكون في غضون شهرين، يجب ألا نسمح لأنفسنا أن نصل إلى هناك في حالة ندم لعدم قيامنا بما كان علينا القيام به”.

ولفت “خرجنا من أحداث رحيل مجلس الإدارة بكل هدوء، وقبل كل شيء بالتزام وتصميم على فعل ما يتعين علينا القيام به وهو الفوز”.

وسئل أليجري حول خططه وعما إذا كان سيغادر يوفنتوس في حال استبعاد النادي من مسابقات أوروبا، ليرد “أنا مدرب يوفنتوس وسأظل كذلك إلا إذا طردوني، هناك أوقات يتعين علينا فيها التحلي بالمسئولية وأن نكون رجالا في الأوقات الصعبة”.

وعما قاله للاعبين بعد الحكم، أوضح “ليس هناك حاجة لاختراع الكثير من الكلمات، الفريق يعرف ما يجب القيام به، ولم يتغير أي شيء بالنسبة لنا”.

وأتم “يجب أن نمتلك القوة الداخلية وأن نعود لوضعنا الطبيعي، أنا مقتنع بأن اللاعبين سيفعلون ما بوسعهم لتحقيق أقصى استفادة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا