أفضل عطور المشاهير برائحة تضج أنوثة

0 2٬412

انطلاقاً من شهرتهن الكبيرة، اختارت الكثير من النجمات العالميات تصميم وإصدار عطور نسائية باسمهن، ليشاركن المرأة خبرتهن في اختيار نغمات تعزز من جمال المرأة وأنوثتها، في مقدمتهن جنيفر لوبيز وسارة جيسيكا باركر، فعطور المشاهير تلاقي في معظمها شهرة واسعة بين النساء نظراً إلى روائحها المميزة والفريدة من نوعها. انطلاقاً من ذلك، اخترنا في هذا المقال، مجموعة من عطور المشاهير، لتختاري من بينها ما يعجبك.

عطر Glow من جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

عطر Glow من جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

تم إطلاق هذا العطر للمرة الأولى في عام 2002، ومنذ ذلك الوقت وهو يلاقي شعبية ورواجاً كبيراً بين النساء، والفضل في ذلك يعود إلى رائحته التي تعد مزيجاً منعشاً، زهرياً – فاكهية، يجمع بين نغمات زهر البرتقال والغريب فروت والورد والمسك، وهو عطر يبث الراحة في النفس، وينعش المرأة ويجعلها أكثر حيوية.

عطر Lovely سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker

عطر Lovely سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker

هذا العطر هو الأول من دار النجمة العالمية سارة جيسيكا باركر، وقد صُمم للنساء المهووسات بالأناقة والموضة وبرائحة المسك بشكل خاص. فهو مزيج رائع وأخاذ من نغمات المسك والأوركيد والعنبر والنرجس البري الأبيض، برائحة تدوم ساعات طويلة لتوفر لك رائحة آسرة تحبس الأنفاس.

عطر Thank U, Next من أريانا غراندي Ariana Grande

عطر Thank U, Next من أريانا غراندي Ariana Grande

هذا العطر من النجمة أريانا غراندي مشرق وقوي، بلمسة حلوة رائعة، فهو يمزج بين مجموعة من النغمات الفخمة والمميزة، في مقدمتها التوت البري والكمثرى الأبيض وجوز الهند، جنباً إلى جنب مع الورد والمسك. وعند إصداره، شكل هذا العطر إضافة قيمة إلى عالم العطور النسائية.

عطر Heat من بيونسي Beyonce

عطر Heat من بيونسي Beyonce

النجمة بيونسي غنية عن التعريف، وبقدر شهرتها وأنوثتها، أتى عطرها Heat في منتهى الأنوثة والجمال، فرائحته الرائعة جعلته أحد أفضل العطور النسائية منذ إصداره في عام 2010. فرائحته دافئة وعميقة تمزج بين نغمات الأوركيد والماغنوليا وزهر البرتقال، إلى جانب العنبر وحبوب التونكا واللوز.

عطر Nude من ريهانا Rihanna

عطر NUDE من ريهانا RIHANNA

إنه عطر خشبي – كريمي – دافئ، أصدرته النجمة ريهانا 2012، وعلى الرغم من  أنه لم يأخذ نصيبه من الشهرة والرواج، إلا أن رائحته جذابة للغاية، تبث في النفس الراحة والطمأنينة، بفضل نغمات خشب الصندل والفانيليا والمسك مجتمعة. وهو عطر نسائي فخم يناسب الأجواء الباردة بشكل خاص.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا