أصدروا تراخيص بقيمة 17 مليون شيكل | اعتقال اطباء بشبهة التجارة بـ ” الكنابس الطبي “

0 6٬034
play-rounded-fill

قالت الشرطة في بيان لها اليوم الاثنين ، انها قامت صباح اليوم مجموعة من الأطباء ( لم تعلن عن عددهم) ، بشبهة إصدار تراخيص لتجارة المخدرات ” القنب الطبي” ، بشكل غير قانوني .

وقالت الشرطة في بيانها ، ان الوحدة الإلكترونية بالشرطة قامت العام الماضي بتحقيق سري ضدّ الأطباء ومجموعة أخرى من المشتبهين ببيع القنب الطبي من خلال مواقع الانترنت، وبمساعدة هيئة الضرائب وقسم الانترنت في مكتب المدعي العام للدولة. حيث يظهر في التحقيق حتى الآن أنه أعلن عن المشتهين على صفحات تطبيق التواصل الاجتماعي التيلجرام، حيث وصلت التراخيص لأصحابها خلال 24 ساعة وبدون تاريخ طبي يظهر صلاحيتها او التأكد إن كان الشخص بحاجتها أم لا ، إذ عمل المشتبهون على اعتبارها مرخصة بشكل قانوني وموافق عليها من وحدة القنب الطبي في وزارة الصحة”.

وأضاف بيان الشرطة ، ان الزبائن دفهوا آلاف الشواقل ودفعوا بالإضافة إلى ذلك اموالا لتجديد الترخيص ، وزيادة الجرعات التي يطلبوها، وتم إرسال الترخيص إلى الزبون في نهاية العملية ، واعتبر ترخيصا أصليا موقعا من قبل الأطباء المصرح لهم بالموافقة عليه نيابة عن وحدة القنب الطبي في وزارة الصحة. هذاو يقدر حجم مخالفات “صناعة” اصدار التراخيص للقنب الطبية بقيمة تتجاوز ال 17 مليون شيكل”.

وختمت الشرطة بيانها ، ان وحدة لاهف 433 كشفت عن الشركة التي زودت التنظيم الإجرامي بمجموعة من الخدمات ، متظاهرة بأنها شركة مشروعة تعمل في مجال ايجاد الحقوق بمجال استعمال القنب الطبي وساعدت الشركة مشتري الترخيص كذلك في ترتيب قصة شخصية مرضية لهم ، والتي تم استخدامها كذريعة للتوصية على استخدام القنب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا