أخطاء يجب تفاديها عند السفر إلى لندن

0 4٬716

تتميز السياحة في لندن بوجود العديد من المعالم والمزارات والأماكن السياحية والأثرية والترفيهية، علمًا أن لندن من أكبر المدن بقارة أوروبا وهي من أفضل مدن السياحة في انجلترا. في الآتي، أبرز الأخطاء التي يجب تفاديها عند زيارة لندن للاستمتاع برحلة ممتعة.

دفع الكثير مقابل غرفة

عند زيارة لندن يمكن أن يتسبب ذلك في دفع الكثير من المبالغ المالية التي تزيد عن الميزانية المحددة، لذا بدل من الإقامة بغرفة فندقية أنيقة، يمكن البحث عن بيوت الشباب وغرف المبيت وحتى الشقق للإيجار أثناء الإقامة.

عدم الاستفادة من المعالم المجانية

يعد الدخول المجاني إلى المتاحف والمعالم السياحية المحلية والمواقع الأخرى نقاط مغرية للمسافرين، كما أنها طريقة ممتازة للانغماس في ثقافة لندن ومعرفة المزيد عن المدينة بدلًا من إنفاق المبالغ المالية في مناطق الجذب الأخرى.

يجب الوقوف على يمين السلم المتحرك في أي مكان في العالم، إشارة إلى أنه في لندن، معظم الركاب في عجلة من أمرهم كونها مركز أعمال مزدحم، فإن الجانب الأيسر من السلم المتحرك هو الممر السريع بكل الوسائل.

النظر في الطريق الخاطئ

إنجلترا لديها اتجاه طريق مختلف مقارنة بأمريكا وأجزاء أخرى من العالم، قد يكون من الصعب تعديلها على الفور، لكن القدر المناسب من الصبر وقراءة اللافتات في بعض الأحيان يمكن أن يحمي من عدم الاصطدام بالسيارة.

عدم اكتشاف أماكن أخرى

يخطئ بعض المسافرين بسبب عدم زيارة الكثير من المواقع في العاصمة لندن، وبالتالي يتسبب ذلك في عدم التعرف بشكل أكبر على المدينة، لذا يمكن زيارة أكثر من مدينة واستكشاف مناطق مختلفة.

تناول السمك والبطاطاس فقط

يوجد في لندن مجموعة كبيرة من المأكولات المثيرة، لذا لا يجب الاكتفاء بتذوق السمك ورقائق البطاطس فقط، بل هناك الكثير من الأطباق الأخرى التي يجب أن تجربتها.
نظرًا لكونها خليطًا من الثقافة، يمكن أن ترضي لندن الرغبات المختلفة، في الثقافة الهندية الحارة لديهم مطاعم هندية جيدة ويجب على الأقل إعطاء هذه الفرصة، هناك أيضًا وجبات بريطانية أخرى يجب أن تجربها مثل بودنغ يوركشاير، السجق والهريس، وبالطبع الإفطار الإنجليزي الكامل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا