أحلام ترتدي زي البيجاما في الاستديو فما رأيك به؟

0 2٬564

تألقت النجمة أحلام الشامسي في اللقاء الأول الذي سبق بدء برنامج “سعودي آيدول” الذي تشارك فيه النجمة ضمن لجنة التحكيم للأصوات المشاركة في البرنامج المعروف. وارتدت أحلام للمناسبة زياً من الحرير بطابع البيجاما باللون الأزرق الباستيل، ويتألف من قميص وسروال واسع بقصة مستقيمة، ويزدان بتخريم بحواف من قماش الساتان الأسود. وقد انتعلت أحلام معه حذاء المول العالي المنفذ من الساتان الأسود.

وتندرج إطلالة أحلام ضمن الاتجاهات التي تبنتها نجمات سابقات في مجال الموضة وأبرزهن سارة جيسيكا باركر التي ظهرت مراراً بزي البيجاما في سهرات وفي إطلالات ستريت ستايل. كما شوهدت أحلام في البوستر الدعائي للبرنامج مرتدية فستاناً أسود يزدان بكشاكش عند الأكتاف، ويتميز بتنورة مستقيمة ضيقة تظهر قوامها الرشيق. وقد تزينت النجمة بطوق متوهج من الألماس لتزداد تألقاً. وقد توجت تسريحتها القصيرة الريترو هذا الستايل الرائع.

كما شوهدت أحلام على خشبة البلاتو مرتدية فستاناً من الحرير المطبع بنقش الحيوانات البرية، ويزدان بأكمام طويلة وبياقة جريئة على شكل سبعة وتتسم قصة التنورة المنسدلة بحرية بانسياب متناغم مع القوام لتكشف عن إطلالة متكاملة تفوقت فيها النجمة. وتأتي إطلالة أحلام خلال لقائها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا