أجواء رومانسية في أفخم فنادق فيينا

0 2٬468

فيينا وجهة غنية بالثقافة ومذهلة في الهندسة المعمارية، وهي الإرث للموسيقيين والفنانين والشعراء والمهندسين المعماريين المشهورين. تقع العاصمة النمساوية على الضفاف الشرقية لنهر الدانوب، وتجذب المسافرين من كافة أطياف المعمورة خصوصًا الأزواج الراغبين في قضاء أو تجديد شهر العسل. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في فيينا لإقامة رومانسية لا تنتسى عند السياحة في النمسا.

فندق ذا ليو غراند

يقع فندق ذا ليو غراند في فيينا في منطقة النمسا السفلى على بعد 100 متر من كنيسة القديس بطرس الكاثوليكية وعلى بعد 100 متر من كاتدرائية القديس ستيفن. ويضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يوفر للضيوف مطعمًا، وخدمة الغرف وخدمة الكونسيرج وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف. تحتوي الغرف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص. يقدم مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية. يقع أقرب مطار وهو مطار فيينا الدولي على بعد 19 كم من الفندق.

فندق سانس سوسي فيينا
يقع فندق سانس سوسي فيينا مقابل حي المتاحف مباشرةً وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع Ringstraße في وسط فيينا. يضم سبا ومسبحًا داخليًا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. كما يتوفر مركز لياقة بدنية حديث مع مدرب شخصي. يضم الفندق مطعم Veranda، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات النمساوية والعالمية. تتميز الغرف الفسيحة بتصميم داخلي أنيق وأعمال لفنانين مشهورين مختلفين. وهي مكيفة وتحتوي على أرضيات خشبية. تقع محطة مترو الأنفاق Volkstheater (الخطان U2 و U3) على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام. يمكن الوصول إلى كاتدرائية سانت ستيفن في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

ذا غيست هاوس فيينا
يقع ذا غيست هاوس فيينا على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سانت ستيفان وبجوار متحف ألبرتينا. يوفر أجواء فردية ووسائل راحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ومخبز في الموقع. يتميز هذا الفندق البوتيكي بغرف حديثة ومكيفة الهواء مع أثاث من الدرجة العالية ومنطقة معيشة وحمام مع دش. تطل الغرف في الطوابق العليا على دار الأوبرا ووسط المدينة. تتوفر خدمة الكونسيرج. يقدم البراسيري والمخبز الموجودان في الطابق الأرضي الأطباق الخفيفة والصحية والخبز والحلويات الطازجة. تتوفر وجبة إفطار انتقائية طوال اليوم. يتمتع مكان الإقامة بموقع مركزي، على بُعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من دار الأوبرا ومحطة مترو أنفاق كارلسبلاتز، وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من متنزه بورغغارتن وساحة هيلدينبلاتز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا