أجمل الأماكن السياحية في جاكرتا الإندونيسية

Twilight over the Jakarta business district in Indonesia capital city
0 1٬096

من التاريخ إلى التسوق والفن والهندسة المعمارية، تقدم جاكرتا الكثير عندما يتعلق الأمر بمشاهدة المعالم السياحية. لذايمكن للسائح اختيار الأماكن التي تعجبه وتضمينها في خط سير الرحلة في جاكرتا. في الآتي، أهم مناطق الجذب السياحي في جاكرتا التي يمكن للمرء زيارتها.

النصب التذكاري الوطني

النصب التذكاري الوطني

إنه واحد من أهم نقاط الاهتمام في جاكرتا، بُني هذا المبنى الذي يبلغ ارتفاعه 132 مترًا لتكريم نضال الاستقلال. يمكن للزائر إما الاستمتاع بمنظر هذه القطعة المعمارية المذهلة من الأرض أو يمكنه الصعود إلى الأعلى والاستمتاع بالمنظر المذهل للمدينة. يحتل النصب التذكاري الوطني مكانة خاصة في قلب شعب إندونيسيا. لا يزورها السياح فحسب، بل ستجد الكثير من السكان المحليين يستمتعون بمشهد هذه الأعجوبة المعمارية المذهلة. إنه أيضًا واحد من أفضل الأماكن للزيارة في جاكرتا ليلاً لأنه مضاء بشكل جميل.

مسجد الاستقلال

مسجد الاستقلال

تم تشييد مسجد الاستقلال في عام 1978، وهو أكبر مسجد في جنوب شرق آسيا وأحد الأماكن المذهلة التي يجب زيارتها في جاكرتا. إذا كنت تخطط لرحلة إلى إندونيسيا، فهذه واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في جاكرتا. يتسع المسجد لـ 200.000 شخص. إنه ذو فناء مذهل مع رخام مصمم ومآذن زخرفية. تتميز المساحات الداخلية للمسجد بتصميمات إسلامية زخرفية. تجذب الهندسة المعمارية وتصميم المسجد الكثير من السائحين كل عام ومن المؤكد أنها ستذهلك أيضًا أثناء رحلتك إلى جاكرتا في إندونيسيا.

متنزه تامان ميني إندونيسيا

متنزه تامان ميني إندونيسيا

إذا كنت ترغب في استكشاف تاريخ وثقافة الشعب الإندونيسي – فإن متنزه تامان ميني إندونيسيا هو مكان يجب عليك زيارته. تبلغ مساحة الحديقة 250 فدانًا وهي مليئة بالتراث والتقاليد التي تجعل إندونيسيا تبرز من بين الحشود. هناك صورة مصغرة مفصلة لأرخبيل إندونيسيا، وسينما IMAX للاستمتاع ببعض من أفضل الأفلام التي يتم عرضها وقت زيارتك، والمسرح التقليدي الذي يستضيف الأحداث المنتظمة والتلفريك. تعتبر هذه الحديقة الضخمة واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في جاكرتا في يوم واحد ليس فقط للسياح ولكن أيضًا للسكان المحليين. عند السفر إلى جاكرتا مع عائلتك وأطفالك – تأكد من إحضارهم إلى هذا المكان الرائع مرة واحدة على الأقل في رحلتك.

الحي الصيني في جاكرتا

إذا كنت تبحث عن أماكن لتزورها في جاكرتا ليلاً، فهذا هو المكان المناسب لك. تُعرف هذه المنطقة باسم الحي الصيني في جاكرتا. رسخ المهاجرون الصينيون جذورهم منذ وصولهم إلى جاكرتا في القرن السابع عشر. يعتبر سكان هؤلاء المهاجرين جزءًا مهمًا من تاريخ المدينة، وبالتالي يمكنك اعتبارها واحدة من الأماكن التاريخية في جاكرتا. العمارة الصينية التقليدية المذهلة والأسواق والمعابد والطعام المذهل تجعلها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في جاكرتا. في الواقع، إنها من بين الأماكن المفضلة لجميع محبي التسوق الذين يزورون هذه المدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا