أجمل الأحذية التي انتعلتها النجمات للعام 2022

0 3٬615

ظهرت العديد من النجمات وهن ينتعلن في هذا العام أحذية جميلة ومن أبرزهن مايا دياب التي لا تخفي ولعها بالأحذية، وخاصة الحذاء الممهور بتوقيع دار كريستيان لوبوتان. ولعل الاتجاه الأبرز كان أولاً الأحذية العالية التي تصل إلى الفخذ، وثانياً حذاء Combat boots الذي انتعلته النجمات مع سراويل كارغو أو عسكرية الطراز، ولا ننسى أحذية البلاتفورم ذات الكعب العريض والرأس المدبب والتي تنوعت ما بين المفتوح والمقفول كما رأينا لدى دار فالنتينو Valentino.
وقد اخترنا لك سيدتي أجمل وأغرب الأحذية التي انتعلتها النجمات والمؤثرات العربيات في العام 2022.

مايا دياب

انتعلت النجمة مع زي من قماش اللاميه الفوشيا الحذاء الستيليتو من الجلد اللامع المتموج من وحي قوس قزح. لقد اعتمدت النجمة الحذاء العالي الكلاسيكي بعلو 12 سنتم ويتميز بطابع Gradient.

نتالي فنج

نشرت المؤثرة على حسابها على انستغرام صورة حذائها المصنوع من الساتان والمفتوح والذي يتميز بكعب عريض وبلاتفورم مدبب يمنحها المزيد من الطول. الحذاء من ماركة ميوميو Miu Miu.

هيفاء وهبي

نشرت صورة لها ترتدي الصندل المفتوح والمزدان بالريش مع جوارب سميكة باللون الفوشيا وهي صيحة جريئة اعتمدتها هيفاء وأبدعت في تنسيقها مع زي من سروال قصير مع بودي ملتصق به بألوان متموجة وبراقة.

تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة باللون الأحمر، من وحي النجمات

سيرين عبد النور

اعتمدت مع التايير الأبيض القصير الذي يتألف من سترة مستقيمة مريحة باللون الأبيض والتنورة القصيرة مع الكروب توب البيضاء، وانتعلت مع البدلة حذاء combat Boots جلدي أسود يزدان برباط طويل ما أضفى ستايلاً عصرياً وشبابياً على إطلالتها الكلاسيكية.

دانييلا رحمة

اعتمدت النجمة الفستان البليزر المصنوع من الكريب الأسود والقصير وانتعلت معه صندلاً من نوع Slingback مزوداً برباط مثبت للكاحل من الخلف.

ليدي فوزازا

بدورها، نشرت المؤثرة السعودية المقيمة في إمارة دبي العنود بدر صورة لها على حساب انستغرام، وهي تجرب عدة تصاميم من أحذية بلاتفورم بكعب عريض هندسي، من ماركة فرساتشي Versace، وكتبت معلقة: “إلى أي علو يمكنكن أن تنتعلن؟”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا