أجمل إطلالات ديما قندلفت المستوحاة من مسلسل “ستيليتو”

0 1٬112

تألقت النجمة ديما قندلفت بأناقتها الراقية في مسلسلها الأخير “ستيليتو” الى جانب العديد من النجمات اللواتي تميّزن بأزيائهن الجميلة، ولكن شخصيتها الطاغية وسمرتها الجذابة سلطا عليها الضوء أكثر، وقد اخترنا لك سيدتي أبرز إطلالات الممثلة السورية ديما قندلفت المستوحاة من مسلسلها الأخير.

الجمبسوت الأبيض

تألقت النجمة بجمبسوت أبيض يتألف من سروال ضيق بقصة قصيرة وسترة بليزر بقصة ضيقة، ويزدان بأزرار ذهبية مزدوجة. الزي من تصميم اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، وقد رفعت شعرها على شكل شينيون طبيعي واتسم مكياجها باللون البرونزي الجذاب.

تابعي المزيد: كاريس بشار وريتا حرب وقيس الشيخ.. نجوم مسلسل «ستيليتو» يحتفلون ببدء عرضه ويكشفون عن أدوارهم

الترتر الأسود

كما ارتدت النجمة خلال تأديتها لدور فلك في المسلسل الفستان الخالي من الاكمام والمنفذ بالترتر الأسود، وقد تزينت بعقد ماسي متوهج، واقراط من اللؤلؤ على شكل دموع، ورفعت شعرها عن وجهها. وقد رأينا النجمة تنتعل الأحذية الشفافة بكثرة في المسلسل.

الأسود الكلاسيكي

كما سحرتنا ديما بفستان أسود ذات ياقة مزركشة بالكشاكش المروحية، ويتسم بتنورته القصيرة. وقد رفعت شعرها كعادتها في المسلسل ووضعت نظارات ضخمة قاتمة. واكتفت بأقراط ناعمة وأساور لتعطي الفستان حقه.

الأبيض سيد الألوان لديها

نشرت ديما عبر حسابها على انستغرام، انها تفضل اللون الأبيض وتختاره بين كل الألوان. وقد تألقت ببدلة مؤلفة من سروال وبودي سوت من الكريب والدانتيل الأبيض وقد حمل الزي توقيع المصمم المبدع جان بيار خوري. كما تزينت بمجوهرات ماسية مطعمة بأحجار كريمة للمصممة أورور عز الدين. واعتنى بتسريحتها المزين طوني مندلق فيما تولت الخبيرة هيلدا داغر مكياجها الرائع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا