أجمل إطلالات النجمات على السجادة الخزامية في JOY AWARDS 2023

الممثلة ميلا زهراني- الصورة من المركز الإعلامي لمجموعة Mbc
0 5٬704

أقيم مساء اليوم حفل جوائز جوي أواردز2023  Joy Awards بالتعاون مع مجموعة Mbc في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية وضم الحفل نحو 200 نجم ونجمة من العالم العربي والعالم إضافة إلى مؤثرين من العالم العربي في مجال الرياضة والموضة والفن، احتشدوا للمشاركة في هذا الحفل الضخم الذي يقدمه وجوه إعلامية معروفة ومنهم الإعلامي وسام بريدي وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا.
وقد نشر النجوم صوراً لهم وهم يصلون إلى مطار الرياض بمن فيهم نادين نسيب نجيم وديما قندلفت وريتا حرب وأنغام وليلى علوي ومايا دياب وقصي الخولي وغيرهم، وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي سجلتها السجادة الخزامية في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS 2023.

النجمة لطيفة

تألقت النجمة لطيفة بسترة بليزر باللون الأحمر بطابع عسكري يزدان بصف من الأزرار مع تنورة من التول الأسود الواسعة المزدانة بثنيات وتتسم بقصة منفوخة. وحملت حقيبة من ديور Dior.

لطيفة- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

العارضة ريم السعيدي

تألقت بفستان أسود ضيق يتميز بفتحة عند البطن ومطرز بأحجار براقة. كما أحببنا تسريحة شعرها المرفوع على شكل شينيون عالي مع مكياج عيون سموكي قوي. كما تزينت بأقراط ماسية ومجموعة خواتم.

ريم السعيدي -الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

 

مايا دياب

أما النجمة مايا دياب فتألقت بزي ميتاليكي بلون الخزامي وبطابع Gradient وهو فستان يتسم بياقة منخفضة وبأكمام طويلة، مزود بغطاء على الرأس. الفستان من تصميم نيكولا جبران. إطلالة مايا أثارت العديد من التعليقات وشبهها البعض بإطلالة جورجينا رودريغيز صديقة النجم كريستيانو رونالدو.

مايا دياب- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

 

رحمة رياض

ارتدت فستاناً أسود خالياً من الأكمام يزدان بالباييت الأسود للمصمم خالد مروان، ونسقت معه قفازات من الموسلين المطرز الشفاف.  وتزينت من مجوهرات بولغاري Bulgari وحمل اللوك توقيع خبير الأزياء سيدريك حداد.

الممثلة هند محمد

تألقت النجمة السعودية  هند محمد بفستان أسود مطرز بالذهبي وبألوان برونزية، ويتميز بياقة مقفولة وبأكمام طويلة وتتسم تنورته بقصة منفوخة. كما استعانت بحزام أسود رفيع لإبراز منطقة الخصر. وما توج إطلالتها الساحرة أحمر الشفاه المخملي الأحمر.

هند محمد-الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

الممثلة ميلا زهراني

ارتدت النجمة ميلا زهراني فستاناً أسود من المخمل والساتان ويتسم بقصة خالية من الأكمام وتنورة منسدلة من الأوراك. وأحببنا تسريحتها المشدودة وتزينت بمجوهرات ماسية رائعة تتألف من أقراط وطوق مجوهر.

الممثلة ميلا زهراني-الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا