أبوبكر البديل الأفريقي التاريخي بالمونديال

Cameroon's Vincent Aboubakar, right, celebrates after scoring his side's second goal during the World Cup group G soccer match between Cameroon and Serbia, at the Al Janoub Stadium in Al Wakrah, Qatar, Monday, Nov. 28, 2022. (AP Photo/Francisco Seco)
0 5٬172

نجح فينسينت أبوبكر، في إعادة الكاميرون لأجواء مباراة الفريق أمام صربيا، على ملعب الجنوب، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بمونديال قطر 2022.

وتقدمت الكاميرون أولا عبر جان شارل كاستيليتو في الدقيقة (29)، وعدلت صربيا النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عبر ستراهينيا بافلوفيتش، وأضافت الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عبر سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وسجل ألكسندر متروفيتش الهدف الثالث في الدقيقة (53)، وقلص فينسينت أبو بكر النتيجة للكاميرون في الدقيقة (64) وعدل ماكسيم تشوبو موتينج النتيجة في الدقيقة (66).

وبحسب أرقام شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أصبح أبوبكر أول بديل ينجح في التسجيل والصناعة في مباراة واحدة بكأس العالم لفريق أفريقي.

وسجل أبوبكر الهدف بطريقة فنية، من خلال تسديدة ساقطة بعد انفراد بحارس صربيا، وصنع الهدف الثالث بعرضية مميزة لموتينج الخالي من الرقابة داخل المنطقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا