يوفنتوس يفترس ساليرنتانا في الكالتشيو

0 5٬810

تغلب يوفنتوس على مستضيفه ساليرنتانا، بنتيجة (3-0) على ملعب أريكي، في ختام منافسات الأسبوع 21 من الدوري الإيطالي.

أحرز ثلاثية يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش في الدقيقة 26 (ركلة جزاء) و47، وفيليب كوستيتش في الدقيقة 45.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 26 نقطة في المركز 12، ليتساوى مع مونزا العاشر وإمبولي الحادي عشر، المتقدمين عليه بفارق الأهداف.

وفي المقابل تجمد رصيد ساليرنتانا عند 21 نقطة في المركز 16.

مرت اللحظات الأولى هادئة من الطرفين، حتى جاءت الدقيقة 18، بعدما وجد دانيلو مدافع يوفنتوس، حارس ساليرينتانا أوتشوا خارج مرماه، فأطلق تسديدة من منتصف الملعب لكنها مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 25، حصل يوفنتوس على ركلة جزاء بعد سقوط ميريتي داخل المنطقة بعد احتكاك بكافيالي لاعب ساليرينتانا، وأقدم فلاهوفيتش على تسديدها فسجل ومنح اليوفي هدف التقدم.

وكاد فلاهوفيتش يسجل الهدف الثاني، بعدما استلم كرة طولية من دي ماريا في الدقيقة 33، فأطلق تسديدة صاروخية على الطائر، مرت فوق العارضة.

وعاد فلاهوفيتش بعد دقيقتين ليهدد مرمى ساليرنتانا، إذ توغل من الجانب الأيسر وسدد كرة أرضية زاحفة بقدمه اليسرى مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أوتشوا.

وأجرى يوفنتوس تبديلا اضطراريا في الدقيقة 42 بدخول فاجيولي بدلا من ميريتي الذي تعرض لإصابة قوية.

وفي الدقيقة 45، أرسل دي ماريا عرضية شتتها دفاع ساليرنتانا، فوصلت إلى فلاهوفيتش الذي سدد بشكل خاطئ فوصلت الكرة إلى كوستيتش فوضعها ببراعة من بين المدافع والحارس في الشباك.

بعد بداية الشوط الثاني ب80 ثانية، أخطأ كافيالي لاعب ساليرنتانا في التمرير بوسط الملعب، فذهبت الكرة لفاجيولي الذي أرسل الكرة على طبق من ذهب إلى فلاهوفيتش الذي سدد على يسار أوتشوا في الشباك محرزا الهدف الثاني له والثالث للسيدة العجوز.

وسنحت فرصة جيدة لتقليص النتيجة لساليرنتانا في الدقيقة 50، بعد عرضية من سامبيا من جهة اليمين، فشل الحارس تشيزني في التعامل معها، ومرت من أمامه لتصل إلى بولاي ديا الذي فشل في وضعها بشباك يوفي ومرت كرته إلى خارج المرمى.

وكاد دي ماريا نجم اليوفي، أن يسجل الهدف الرابع، لولا العارضة التي تصدت لتسديدته الصاروخية.

البديل بونازولي لاعب ساليرنتانا كان قريبا من التسجيل أيضا، عبر تسديدة على الطائر، مرت بجوار القائم الأيسر ليوفي.

في الدقيقة 70 استلم المدافع برون تمريرة خارج منطقة الجزاء، ثم صوب كرة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس يوفنتوس تشيزني.

وبعد دقائق، نجح فلاهوفيتش في الاستحواذ على الكرة برأسية من بين اثنين من المدافعين، وانطلق باتجاه المنطقة ليمرر الكرة إلى كييزا الذي أطلق تسديدة قوية مرت بجانب المرمى.

ومن هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 85، انطلق كييزا بالكرة من قبل منتصف الملعب، وتوغل ثم مرر كرة بين المدافعين إلى مويس كين، الذي أطلق تسديدة أرضية زاحفة ارتطمت بالقائم ومرت لخارج المرمى. ولم تسفر الدقائق التالية عن أي جديد ليؤكد يوفنتوس انتصاره.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا