والدة القتيل ديار عُمري برصاص مستوطن :” الله يرحمك يما ..بدي المجرم الحاقد يتعاقب”

0 18٬179

صالح حسن معطي


حالة من الحزن والاسى تخيم على قرية صندلة وعلى عائلة عُمري بعد مقتل ابنها الشاب ديار مساء يوم امس السبت برصاص مستوطن من موشاف غان رن القريب من صندلة ومقيبلة.

video
play-rounded-fill

زهور عمري والدة المرحوم ديار قالت: ” في اخر لقاء بيننا كان يوم أمس قبل أن يخرج، عاد من العمل وتغدينا وتحدثنا عن عمله مع والده وأنه يتطلع للتقدم العمل وتطوره، وقال لي قبل أن يخرج راضية عنّي يما؟ قلت له راضية عنك دنيا وآخرة”.

وعن ديار، قالت والدته: ” كان قلبه حنون جدا ولا يحب أن يكسر خاطر أحد، كنا ننتظره أن يبلغ الـ20 عاما حتى نفرح فيه، لكنه حرمنا من هذه اللحظة”.

واسهبت:” استيقظ ديار من النوم وسألني عن الطعام، وبدأت بتحضر الطعام له، وتناولنا الطعام وجلسنا مع العائلة وتحدثنا عن مستقبله ومخططاته، وبعد قل لي انه سيخرج من المنزل.

لقد كان يوم ميلاده قبلها بيوم، وليوم يقولون لي أنه توفي، رحمه الله، ولدي الحنون، لا يحب أن يضايق أحد، حتى أنه يرفض وضع صرتي على صفحاته لأن هناك أشخاص من معارفه توفيت امهاتهم.

من المؤكد أن المجرم الذي قتله كان سببه الوحيد هو أنه شاب عربي
حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم، لا حول ولا قوة الا بالله وانا اليه راجعون، طير من طيور الجنة، انت قطعة من قلبي”.

وتابعت: ” كنا قد أعددنا كل شيء ليوم فرحه، بنينا له بيته وجهزناه من كل النواحي، لا أملك ما أقول وما زلت مصدومة مما حصل! ذهب ديار ولم يعد”.

يذكر أن الشاب ديار هو وحيد أهله من الذكور، وله من الإناث أختان، وتشهد بلدة صندلة حالة من الغضب والصدمة في أعقاب هذه الجريمة وهذه الإعدام الذي نفّذ بدم بارد.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا