هل سيؤجل جنرال الشتاء ديربي العرب بين أبناء سخنين وأبناء الرينة ضمن الدرجة العليا؟

0 9٬343

 

من: حجاج رحال

يشكو إستاد الدوحة في سخنين من سوء الأرضية، خاصة عند هطول الأمطار، فما تلبث أن تبدأ أمطار الخير والبركة في الهطول حتى يتحول الملعب إلى بركة سباحة، الأمر الذي تسبب في تأجيل عدد لا بأس به من المباريات خلال المواسم الماضية، آخرها مباراة السخنينيين أمام فريق هبوعيل بئر السبع خلال مجريات الموسم الحالي. ويخشى السخنينيون من تكرار الأمر في لقاء ديربي العرب، خاصة أن البلاد تمر بهطول أمطار غزيرة، من المتوقع أن تتضاعف خلال يوميْ السبت والأحد.

ومن المفروض أن يستضيف فريق إتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية ضيفه فريق مكابي أبناء الرينة، مساء يوم الأحد في تمام الساعة السابعة على إستاد الدوحة في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين – أولى جولات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة العليا.

وتُعتبر مباراة هامة جدًا للطرفين، ضمن مساعي كل منهما لضمان البقاء، عبر الإبتعاد قدر الإمكان عن الخط الأحمر. ويحتل أبناء سخنين المركز التاسع برصيد 30 نقطة، متقدمًا بتسع نقاط على الخط الأحمر، بينما يأتي أبناء الرينة في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، متفوقًا بثلاث نقاط على المركز قبل الأخير.

ويقترب الفريق السخنيني، بقيادة المدرب كوبي ريفوآة، من ضمان البقاء، حيث تنقصه كمية قليلة جدًا من النقاط لإتمام المهمة، بينما ما زال تلامذة المدرب شارون ميمر ومساعده عوديد كوتير يحلمون بضمان البقاء في تجربتهم الأولى ضمن دوري الأضواء، ويحضر متشجعًا بعد إنتصارين متتاليين حققهما على سكتسيا نس تسيونا وهبوعيل القدس، حيث أكد ميمر على ضرورة مواصلة الفترة الرائعة بفوز جديد يعزز آمال البقاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا