هذا ما قالته رشا شربتجي مع انتهاء تصوير “مربى العز”

0 8٬159

أعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي انتهاء تصوير مسلسل “مربى العز” متمنية أن يكون العمل قد نال إعجاب الجمهور والمتابعين.

ونشرت رشا شربتجي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو من كواليس التصوير وما رافق ذلك من لحظات جميلة جدا.

وقالت رشا شربتجي في تعليقها على الفيديو: “واليوم خلصنا تصوير والحمدلله.. أيام متعبة وسهر وشغل طويل حتى نقدر نطلع بنتيجة حلوة تعجبكن.. مربى العز كان هديتي إلكن برمضان وانشالله تكونوا حبيتوه.. بدي أشكر كل الفنانين بالعمل النجوم والشباب وكل الفنيين والتقنيين، وكل حدا خلا العمل يطلع على الشاشة بطريقة حلوة”. وأضافت رشا في تعليقها: “شكرا MBC و المنتج إياد شهاب والكاتب المبدع علي معين صالح و المنتج الفني باسل عبد الله ولكل النقد من الصحافة والناس سواء كان سلبي أو إيجابي.. على أمل كل رمضان نلتقي وتكونوا بألف خير، وكل عام وأنتم بخير”.

تحديات وحكايا مشوقة
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو وعبروا عن إعجابهم بالمسلسل وقصته المميزة. ويحقق مسلسل مربى العز نجاحاً ونسب متابعة عالية وتدور قصته حول ثلاثة أطفال هم أبناء زعماء في حارات الشام وما يرافق ذلك من تحديات وحكايا مشوقة.والعمل من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي وبطولة مجموعة من النجوم منهم عباس النوري، أمل عرفة، محمود نصر، نادين تحسين بيك، خالد القيش، حسن خليل وآخرين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا