نقابة المحامين لواء الشمال تقيم إفطارها السنوي بحضور أكثر من 1000 مشارك

0 9٬421
نظمت نقابة المحامين لواء الشمال حفل إفطار رمضان السنوي في الناصرة بحضور أكثر من 1000 مشارك.
حضر الاحتفال كل من: قاضي المحكمة العليا، القاضي خالد كبوب، مدير المحاكم الشرعية وقاضي محكمة الاستئناف الشرعيه، القاضي د. إياد زحالقة، رئيس محكمة الاستئناف الدرزية، الشيخ كمال قبلان، نائب البطريرك الرسولي، المطران رفيق نهرا، المحامي عميت بيخر، رئيس نقابة المحامين في البلاد، المحامي فهيم داوود، نائب رئيس نقابة المحامين القطرية، رؤساء ألوية نقابة المحامين، بالإضافة لرئيس لواء الشمال السابق، المحامي خالد زعبي وبمشاركة لفيف واسع من القضاة والزملاء المحامين.
خلال الحفل استمع الحضور  الى فقرات انشاديه من فرقة السلام للفن الملتزم  ولعدد من الكلمات التي القاها رجال الدين الافاضل وسعادة القاضي خالد كبوب  ورئيس نقابة المحامين القطريه المحامي عميت بيخر.
وكان مسك الختام  مع كلمة رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال، المحامي محمد نعامنة الذي هنّأ الحضور وشكرهم على مشاركتهم المميزة وأكد خلال كلمته ان: ” إفطار رمضان في لواء الشمال هو حدث مميز يجتمع خلاله الزملاء من كافة الديانات الأمر الذي يميز لواء الشمال”.
واضاف المحامي نعامنة: ” شهدنا بالأيام الاخيرة احداث متسارعة بخصوص اقتراح قانون التعديلات القضائية وبالاخص التعديلات في لجنة اختيار القضاة، وآخرها الاضراب الذي انضمت اليه النقابة، اليوم ومن هنا اسمحوا لي بأن أطالب بروح الاستقلال بسن قانون تمنح المساواة بين جميع أبناء المجتمع”.
تولى عرافة الحفل المحامية مرام ابراهيم والمحامية هناء حاج يحيى مصالحة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا