نصائح أساسية يجب اتباعها عند زيارة سور الصين العظيم

Photo by William Olivieri on Unsplash
0 9٬153

سور الصين العظيم أحد عجائب الدنيا السبع كما أنه من أشهر أماكن السياحة المنترة حول العالم، ويقع في مدينة بكين، ويتكون من العديد من الجدران المترابطة. في الآتي، بعض النصائح الهامة التي يجب مراعاتها قبل زيارة سور الصين العظيم.

زيارة سور الصين العظيم

اختيار الموسم

إن أكثر موسم هدوء للزوار هو خلال أشهر الشتاء، عندما يكون عدد السياح أقل بشكل كبير ومع ذلك، قد يتم تغطية جدار الصين الكبير أيضًا في الثلج مما يجعل من الصعب الاستمتاع به تمامًا، تجلب أشهر الخريف عدد أقل من الحشود (من الصيف) إلى جانب الطقس المريح ومجموعة جميلة من النباتات الموجهة يميل يونيو أيضًا إلى أن يكون أكثر هدوءًا من أشهر الصيف الأخرى حيث لا توجد عطلات مصرفية في جميع أنحاء البلاد خلال هذا الشهر.

انتعال أحذية مريحة

من الضروري إحضار زوج من أحذية المشي الجيدة، تجعل التضاريس الوعرة والخطوات الرأسية والأجزاء المكسورة من الجدار هذا أمرًا صعبًا بعض الشيء، لذا فمن المهم التأكد من أن اختيار الأحذية الخاصة للسير حول الراحة والتطبيق العملي.

كن على دراية بالطقس

يمكن أن تتقلب درجات الحرارة بشكل خطير اعتمادًا على المكان الذي يتواجد فيه على الحائط والوقت من اليوم، لذا من المهم التأكد من الاستعداد لجميع العناصر بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تصبح هناك عاصفة حقيقية تحدث بشكل مفاجئ.

احضار الوجبات الخفيفة

من المفتاح للحفاظ على مستويات الطاقة والترطيب المرتفعة أثناء المشي لمسافات طويلة، ولكن لا يصح الاعتماد على الحصول على الوجبات الخفيفة داخل الجدران لأنها يمكن أن تكون باهظة الثمن بدلاً من ذلك، كما أنه يجب تحضير الكثير من القوارب وزجاجة ماء كبيرة لإبقاء مدعومًا طوال اليوم.

ارتداء الملابس المريحة

ينصح بارتداء سروال فضفاض، وقبعة، ونظارات شمسية، ووضع واقي من الشمس، الإضافة إلى حمل حقيبة على الظهر لتوضب فيها الأغراض.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا