مي عمر توجه رسالة لتامر حسني: ربنا يوفقنا يا تيمو

0 4٬654

بعد 48 ساعة من احتفال تامر حسني بالتعاقد مع النجمة مي عمر لتشاركه بطولة فيلمه الجديد “تاج”، وجهت مي عمر رسالة لتامر حسنى، تمنت فيها أن يحظى فيلمهما الجديد بنفس نجاح أفلام تامر السابقة.

وشاركت مي عمر مجموعة صور لها برفقة الفنان تامر حسني، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وعلقت قائلة: فيلم تاج، ربنا يوفقنا يا تيمو ويبقى فيلماً ناجحاً إن شاء الله زي كل أفلامك.

 

 

ورد عليها تامر قائلاً: يارب يا ميوش، ربنا يوفقك ويكرمك ويكرمنا معاكي وتكملي نجاحاتك الجميلة.

وسبق وأعلن تامر حسني عن انضمام الفنانة مي عمر لقائمة نجوم فيلمه الجديد، الذي يحمل عنوان تاج، بدلاً من الفنانة هنا الزاهد التي تقدمت باعتذار عن عدم المشاركة لرغبتها في الحصول على قسط من الراحة، بعد انشغالها بتصوير مسلسل جديد في لبنان مع النجم أحمد السعدني طوال الشهرين الماضيين.

ونشر تامر حسني مجموعة صور تجمعه بمي عمر، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلاً: مبروك يا مي فيلم تاج، تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

جدير بالذكر أن فيلم تاج سيُجدد التعاون بين الفنان تامر حسني والمخرجة سارة وفيق للمرة الثانية، بعد فيلمهما “مش أنا”، الذي عرض عام 2021، وهو من بطولة الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا، وهو من إخراج سارة وفيق.

وكانت آخر أعمال الفنانة مي عمر السينمائية مشاركتها في فيلم “تحت تهديد السلاح”، بطولة الفنان حسن الرداد ومجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا