ميلان يستسلم للتعادل أمام بولونيا

https://twitter.com/acmilan
0 8٬142

تعادل ميلان مع مضيفه بولونيا، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما بملعب ريناتو دال آرا، اليوم، ضمن الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

تقدم بولونيا في الدقيقة الأولى عن طريق نيكولا سانسوني، فيما عادل توماسو بوبيجا النتيجة لميلان في الدقيقة 40.

بهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 53 نقطة بالمركز الرابع ويخاطر بالخروج من المربع الذهبي حال فوز الإنتر الليلة، فيما وصل بولونيا للنقطة 44 في المركز الثامن.

البداية جاءت مفاجئة لميلان، بعدما تمكن بولونيا من تسجيل هدف مباغت بعد مرور 32 ثانية فقط من إطلاق صافرة البداية، بعد كرة عرضية مررها أيبشير من الناحية اليمنى قابلها سانسوني بتسديدة في الشباك.

وحاول فلورينزي الظهير الأيمن لميلان، تعديل النتيجة في الدقيقة 20، بعدما أطلق تسديدة قوية باتجاه المرمى، لكنها وصلت ليد الحارس سكوروبسكي.

وعاد سكوروبسكي ليتألق ويحرم ميلان من هدف التعادل، بعدما حصل الروسونيري على ركلة حرة أمام منطقة الجزاء، سددها فلورينزي بتسديدة مباشرة بالمرمى، ليطير الحارس ويبعدها لركنية.

ومن كرة شتتها الدفاع في الركنية، وصلت إلى ساليميريكيرس خارج منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة أرضية تابعها المدافع ثياو بلمسة، لكنها مرت بسلام على المرمى.

بولونيا نفذ هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى بارو بالناحية اليمنى ليحاول تمريرها ويشتتها الدفاع وتصل إلى أيبشير، الذي أطلق تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة مرت أعلى بقليل من عارضة ماينان.

وفي الدقيقة 40، عادل ميلان النتيجة عن طريق توماسو بوبيجا، بعد تشتيت للكرة من داخل المنطقة، لتصل إليه ويطلق صاروخا بقدمه اليسرى ضرب القائم الأيمن ومر لداخل الشباك.

وخاطر ماينان حارس ميلان، مع بداية الشوط الثاني، بعدما حاول مراوغة مهاجم بولونيا سانسوني، لكن الأخير أسقطه ليحتسب الحكم مخالفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا