ممول- نتألّق مع الروائح المختارة من سوزان مزّاوي وديوتي فري جيمس ريتشاردسون!

0 6٬957

 

 

بين الحين والآخر، كل ما علينا أن نفعله هو أن ندلّل أنفسنا بأرقى وأفخر العطور من ديوتي فري جيمس ريتشاردسون! وكما في كل شهر، سوزان مزّاوي جهّزت لنا بكل حُبّ توصياتها للعطور المختارة لهذا الشهر بالتحديد – عطور تلائم الرجال والنّساء وقد تلائم الجنسين معًا، بحسب ذوقنا واختيارنا.

 

إليكم العطور التي ستجعل من حضوركم/نّ لافتًا وأكثر تألّقًا:

 

  1. عطر “Gucci Bloom Intense”: بروائح ساحرة وزهرية عميقة، مستوحاة من جاذبية وسحر ضوء القمر. ينتمي عطر “Gucci Bloom” الجديد (Gucci Bloom Intense) إلى عائلة الأزهار للنساء، من توقيع خبير العطور ألبيرتو موراليس. العطر متوفّر بسِعة 30 ملل و50 ملل و100 ملل وملائم للمرأة الساحرة بجاذبيتها والآسرة بجمالها.
  2. عطر “The Scent Magnetic” من بيت العطور الفاخر”Hugo Boss”: عطر راقٍ للرّجل المميّز. يحتوي على روائح الفانيليا السوداء والنخالة التي تجلب الجاذبية لهذا العطر الفريد. اختياركم المفضّل كهديّة رائعة للصديق الأقرب أو الزوج المحبّ أو حتى الأب الفاضل.
  3. عطر “Y Libra” من بيت العطور الرائد “Yves Saint Laurent”: عطر رجّالي يتميّز بروائح البرغموت، الزنجبيل، التفاح والميرمية تخالطها روائح العنبر وشذا التوت البرّي. مع عطر “Y Libra”، لن يكون بإمكان أي أحد مقاومتكَ.
  4. عطر “Perfect” من بيت العطور “Marc Jacobs”: هذا العطر النسائي الرائع سيغمرك بالفرح والمتعة. عطر ورديّ يتميّز بروائح الأزهار والورود ينتظرك الآن في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون بزاوية العطور الخاصّة بـ “Marc Jacobs”!
  5. وبالطبع، زاوية الماركة العالمية “Gisada” ما زالت حاضرة في وسط الحانوت وتنتظر زيارتكم لاختيار أجمل العطور للرّجال والنساء “Gisada Ambassador” و “Gisada Ambassadora” بروائح ملوكية فريدة من نوعها.

 

نعم، حان الوقت للتجديد، خاصةً في فصل الربيع، فصل الحبّ والطبيعة الغنّاء، ولذلك قبل اقلاع طائرتكم نحو رحلتكم، زوروا ديوتي فري جيمس ريتشاردسون ولا تنسوا أن تزوروا كل الزوايا التي توصي بها سوزان لهذا الشهر. تألّقوا بالعطور وطبعًا، انتظروا توصيات سوزان للشهر المقبل!

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا