ممول – ماركة العطور الفاخرة Creed تطلق عطرها الجديد للنساء: WIND FLOWERS

0 9٬133

تم إطلاق العطر الجديد بعد أكثر من خمس سنوات من العمل بواسطة الماستر أوليفيا كريد الذي استمدّ إلهامه الخاص من المزيج الفريد بين اللطف وقوة الحركة المتدفقة للهواء والرياح.
كريد صنعت عطرًا جميلا للغاية وساحرًا. ويستحضر أوليفيا كريد بهذا العطر قوة الحركة والرقّة الأنثوية.

افتتاحية العطر: الياسمين، زهر البرتقال، الخوخ
قلب العطر: ياسمين سامباك، مسك الروم، الورد
القاعدة: المسك والبرالين وزهر البرتقال التونسي وخشب الصندل والسوسن

كريد هي دار عطور متخصّصة، عطورها مصنوعة يدويًا للعائلات المالكة وذوي الذوق الرفيع لأكثر من 250 عامًا. بدأ الأمر في زجاجة عطر ROYAL ENGLISH LEATHER بطلب من الملك جورج الثالث الذي أعجب برائحة زوج قفازات جلدي. THE HOUSE OF CREED من أعرق دور العطور ويمتد تاريخها على سبعة أجيال منتقلًا من أب إلى ابن منذ أكثر من 250 عامًا. باعتبارها دار العطور الوحيدة التي تعتمد على تقنية قديمة لالتقاط المواد الخام والنادرة لأي عطر ، فقد خلقت Creed إرثًا من الروائح التي لا مثيل لها واستعملها الملوك والملكات عبر التاريخ.
يواصل الجيل السادس من عائلة كريد والمكوّن من خبير العطور أوليفيا كريد وابنه إرفين كريد العمل بالحِرفة من مختبرهم الباريسي ويواصلان في إنتاج عطور كريد، التي تتلخص بنظرة خالدة، عصرية وتتخطّى الزمن في زجاجة واحدة.
العطر متوفر في حوانيت بوتيك BEYONDSKIN في كنيون رمات أفيف، الطابق الثاني وفي كنيون هزهاف في ريشون لتسيون، الطابق الأرضي، وعبر موقع ليليت كوسمتيكا والحوانيت المختارة beyondskin.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا