ممول – قهوة توحي بالتغيّير!

0 3٬545

 

 

يوم المرأة العالمي في قهوة عليت: إطلاق كبسولات تم إنتاجها في مزارع بُن بملكية نساء جمهورية الكونغو الديموقراطية 

 

تطلق قهوة عليت دفعة خاصّة من الكبسولات بمناسبة يوم المرأة العالمي- كبسولات “كونجو”: “Democratic Republic of the Congo”، وذلك كجزء من نشاط “More Than A Cup” (MTAC). وهذا النشاط هو مشروع مميّز وفي إطاره تعاونت شركة شتراوس مع نساء اللواتي يملكن مزارع بُن في 8 دول نامية: جمهورية الكونغو الديموقراطية، إثيوبيا، ألسالفادور، الهوندوراس، فيتنام، أوغندا، تنزانيا وكولومبيا.

 

وفي نطاق هذا المشروع، تقوم شتراوس ومنظّمات محلية، بمرافقة النساء ودعمهنّ في المجال الزراعي المالي والتكنولوجي، وذلك بهدف توفير مدخول ثابت وآمن لهن عن طريق تطوير المصلحة والمحاصيل.

 

يتمّ إنتاج هذه الكبسولات من حبوب “عربيكا” عضوية تنمو في جمهورية الكونغو الديموقراطية. وبفضل التربة الغنيّة بالمعادن وظروف المناخ المثالية في منطقة بحيرة “KIVU”، تنمو حبوب القهوة، التي منها يصنّع واحد من أكثر أنواع القهوة تميّزًا في العالم، والملائم بشكل خاص لمحبّي الـ “اسبرسو” والـ “كابوتشينو” العطريّ.

 

وضمن الاطلاق المميّز، انضمّت قهوة عليت إلى جمعيّة ياسمين، التي تقود تطوير ودعم مصالح تجارية بملكية نساء من جميع المجتمعات، الأديان والطبقات في أنحاء البلاد، وستتبرّع بـ 1 ش.ج من سعر كل رزمة كبسولات يتم بيعها لصالح فعّاليات ونشاطات الجمعية.

 

عوفري شابو، مدير تسويق شتراوس كافيه إسرائيل، يقول: “شركة القهوة تدعم مبادرات نسائية طيلة السنة، في إطار مشروع “More Than A Cup”. أنا سعيد أنه بمناسبة يوم المرأة العالمي سيتسنّى لنا دعم مبادرات ومصالح تجارية بملكية نساء أيضًا هنا في البلاد”.

 

وصرّحت كيرام بلعوم، المديرة العامّة لجمعيّة ياسمين: “مجموعة شتراوس، بقيادة رئيسة الشركة عوفرا شتراوس، تستمر في دعم وتطوير النساء نحو الاستقلالية الماديّة، وذلك من منطلق إيمانها بقوّة النساء ودورهنّ وإسهامهنّ المهمّين من ناحية اقتصادية واجتماعية. بصفتي رئيسة لجمعية ياسمين، أثمّن عاليًا عمل شتراوس في سبيل تطوير ودعم النساء في البلاد وحول العالم، واشكرهم على إيمانهم بنشاطات وفعّاليات ياسمين التي تعمل وتنشط في مجال دعم النساء اليهوديّات والعربيّات في البلاد”.

 

More Than A Cup

 

تشارك شتراوس كافيه في مشاريع استدامة أخرى التي تدعم بشكل مباشر 15 ألف مزارع قهوة في العالم. دعم شتراوس يساعد في تطوير جودة حياة العاملات في الحقل وعائلاتهن، عن طريق تطوير جودة حبوب القهوة الخضراء، زيادة الإنتاج الزراعي في المزارع والمرافقة في مجال الإدارة التجارية. 

 

الوزن: 50 غرام (5 غرام لكل وجبة، 10 كبسولات في الرّزمة)

الصلاحية: 12 شهرًا

مسبّبات الحساسية: لا توجد مسبّبات للحساسية

متوفّر للشراء في موقع “الأونلاين” وشبكات التسويق بدءًا من تاريخ 25.01.23

https://elite-coffee.co.il/congo

 

  

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا