ممول – في الطريق إلى البيت الجديد نزور محساني تيئورا!

0 9٬100

بيتكم الجديد جاهز تقريبًا؟ اليوم الكبير يقترب والفرحة في أوجها؟ نحن نشارككم فرحكم وسروركم! فكّرنا كيف يمكننا أن نساعدكم ونخفّف عنكم ولو قليلًا قبل أن تبدأوا في حياتكم المشتركة الجديدة في عشّ الزوجية.
نظرًا للدور الكبير الذي تلعبه الإضاءة في تصميم البيت ومظهره، إليكم بعض الأفكار والنصائح لاختيار أجسام الإضاءة لبيتكم الجديد:
لائموا الإضاءة للمساحة – كل غرفة من الغرف تحتاج إلى إضاءة خاصة بها وبأهدافها. فمثلًا في غرفة النوم يستحسن أن تختاروا إضاءة خافتة تعزّز من الشعور بالراحة والهدوء، وفي المطبخ اختاروا الإضاءة القوية لتصل إلى كل أنحاء المطبخ لتسهيل العمل فيه.
اعتمدوا على مقاسات الغرفة- الغرف التي تكون ذات سقف منخفض تحتاج إلى إضاءة مختلفة عن الغرف ذات السقف المرتفع. ستعطي الإضاءة المعلّقة إحساسًا بالارتفاع، ويمكن أن تكون الإضاءة الأرضية (مثل المصابيح الأرضية) مناسبة للغرف ذات الأسقف المنخفضة.
جرّبوا الإضاءة الذكية- فهي تسمح لكم بالتحكّم فيها بصورة أوسع وأكثر سهولة. عبر التطبيقات الذكية أو أجهزة التحكّم عن بُعد، يمكن تشغيل أو إطفاء الأنوار من كل مكان في البيت أو خارجه وكذلك تغيير حدّة الضوء.
نصيحة صغيرة ولطيفة منا جميعًا في محساني تيئورا- لا تنتظروا حتى الدقيقة التسعين! حاولوا إنجاز كافة المواضيع التي تحتاج إلى معالجة قبل يومكم السعيد قدر الإمكان، فقد تحتاجون إلى وقت إضافي لاجراء تعديلات وكي تنعموا براحة البال في يوم زفافكم.
مبارك لكم سلفًا!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا