ممول – فريق مؤثّرات Suzan’s Team في لقاء خاصّ لتطوير المنصات الإجتماعية في جامعة بار إيلان 

0 9٬197

video
play-rounded-fill
في لقاء نسائيّ مُلهم ومميّز، هو الأول من نوعه في المجتمع العربي، والذي أقيم بالتزامن مع يوم المرأة الوشيك، وبقيادة سيّدة الأعمال الرائدة مؤسسة ورئيسة “Suzan’s Team”، سوزان مزّاوي، اجتمعت عشرات النساء والمؤثّرات من شتّى المجالات والتخصّصات من جميع أنحاء البلدات العربية ليشاركن في ورشة خاصّة لتطوير المنصّات الاجتماعية والترويج لها، والتي أقيمت مطلع الأسبوع في جامعة بار إيلان.

افتتحت مزاوي اللقاء بكلمة عن أهمية تنظيم حدث كهذا وقالت: “المنصّات الاجتماعية أصبحت في يومنا هذا وسيلة أساسية لتطوير وتوسيع مصلحتنا التجارية، وترويج منتجاتنا وخدماتنا، وبالأساس: بناء علاقة متينة مع جمهور هدفنا. كلما انشغل المجتمع بمصلحته وبتطويرها كلّما كنا مجتمعًا أفضل، وهذا هو الهدف من لقاء اليوم، تطوير مصالحنا وأشغالنا التي ستؤول بنا نحو مجتمع أفضل”.

كما رحّبت عنات ليف – كونفورتس، الناطقة بلسان جامعة بار إيلان ومريم يونس من الطاقم الإعلامي للجامعة، بالحضور وأعربتا عن سعادتهما باستضافة فريق مؤثّرات “Suzan’s Team” في هذا اللقاء المهمّ، الذي يوطّد علاقة الجامعة مع المجتمع العربي من خلال مؤثرات على منصات التواصل. وتطرق السيد رفعت سويدان، وهو مستشار أكااديمي للطلاب العرب في جامعة بار إيلان الى نسبة الطلاب العرب في الجامعة والذين يشكلون 12% من مجمل الأكاديميين فيها غالبيتهم العظمى (70%) نساء.

وتخلّل اللقاء أيضًا محاضرات مشوّقة قدمّت من قبل محاضرين في جامعة بار إيلان، حيث تحدّثت د. تالي جازيت في محاضرتها عن موضوع سيكولوجية الإنترنت فيما ألقت د. منال توتري جبران، محاضرة حول مجتمع متعدّد الثقافات ومختلف العادات والتقاليد. بدوره قدّم مكتب مزاوي للإعلان والإعلام متمثلًا بالسيد رامز سالم مدير قسم الديجيال في المكتب محاضرة تطرّق فيها الى أفضل الطرق التي على مستخدمي المنصّات الاجتماعية، وتحديدًا المؤثّرات، أن يتّبعوها لتحقيق أقصى فاعلية وفائدة من تطبيق “الانستجرام” والـ “Algorithm” الخاص به، وتجنّب الخطوات التي قد تسيء للمنشورات و”الستوريز” من ناحية انتشار وتفاعل متابعين ومتابعات.

وعبّرت المشاركات في اللقاء عن سعادتهن بحضور مثل هذا اللقاء، وأعربن عن إعجابهنّ بمضمون المحاضرات القيّمة وأكّدن على أهميّة عقد لقاء كهذا في عصر التجارة التكنولوجية السّريع للحصول على نتائج أفضل لمصلحتهن التجارية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا