ممول – عادت إلى الرّفوف! “سبلنديد” شوكولاتة داكنة مع 90% كاكاو صلب

0 3٬560

 

بعد أن عادت ماركة الـ “بريميوم” المحبوبة “سبلنديد” إلى الرفوف مع “سبلنديد” 70% و- 85% كاكاو صلب، تُعيد مجموعة شتراوس الآن منتجًا إضافيًا للسلسلة- “سبلنديد” 90% كاكاو صلب، بوصفة تم تطويرها أيضًا هي مع “باري كليبو”، احدى شركات الكاكاو الكبيرة والرائدة في عالم الشوكولاتة.

 

فئات الدلال والصحّة في السنوات الأخيرة تجلب معها الاستنتاج أن شوكولاتة “بريميوم” مع كاكاو صلب هو الاختيار المفضّل. شوكولاتة “سبلنديد” 90% تجيب عن طلبات الفئتين- فهي صاحبة طعم عميق لخلطة الكاكاو، والتي مصدرها من ساحل العاج والإكوادور وهي بدون ملصق علامة السكر.

 

بحسب معطيات “ستورنكست” (2021)، حصة السوق لفئة ألواح الشوكولاتة تقدّر بـ 550 مليون ش.ج تقريبًا، وطعمة “البريميوم” بقيمة 120 مليون ش.ج، حيث تكون شوكولاتة “سبلنديد” رائدة بحصّة سوق بنسبة 33.7% تقريبًا. 

 

كجزء من تجهيزات شتراوس وعليت لعودة جميع منتجات الشوكولاتة إلى الرفوف، سيتم انتاج الشوكولاتة في الفترة القريبة في مصنع “باري كليبو” في ألمانيا، والكاكاو الصلب في مصنع “كيمس” في بلجيكيا. مستقبلًا، سيعود الانتاج في مصنع الشوكولاتة في “نوف هجليل” في البلاد.

 

  • الوزن: 100 غرام
  • صلاحية: 18 شهر
  • مسبّبات حساسية: لا يلائم لمرضى “السيلياك”. على المنتج اشارة واضحة في مقدمة الرزمة ولا يوجد عليه ملصقة الوردة المعروفة. يحتوي على تغييرات في مسبّبات الحساسية.

متوفّر في شبكات التسويق.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا