ممول – بروائح الحبّ: ماركة العناية الرائدة SABON تنظّم حدثًا احتفاليًا رائعًا تفوح منه أعطر الرّوائح! 

0 2٬421

 

بروح العناية، الحبّ والهدوء النفسي، وبتزامن مثاليّ مع يوم الحب الوشيك، نظّمت الماركة الرائدة في مجال العناية المدلّلة بالجسم والروح، “SABON”، حدثًا احتفاليًا خاصًّا ملؤه شذا العطور الساحرة. الحفل الذي أقيم مطلع الأسبوع في فرع “SABON” في الكريون – كريات بياليك، خُصّص تحديدًا للمجتمع العربي، بهدف تعميق العلاقة بينه وبين الماركة الشهيرة.  

وشارك في هذا الحدث المميّز الطواقم المهنية من “SABON”، طاقم مكتب مزّاوي للدعاية والإعلان وعشرات المؤثّرين والمؤثّرات والصحافيين من المجتمع العربي، من محبّي عالم الجمال والعناية والقادمين من مجال مستحضرات التجميل والجمال، للاحتفال معًا بالإطلاق الجديد للماركة الرائدة، والتي تملك 180 فرعًا في أنحاء البلاد.  

هذا وافتتح الحدث الاحتفالي بكلمة ترحيبية وتهنئة من المديرة العامّة لمكتب مزّاوي للدعاية، سوزان مزّاوي، التي شدّدت على سعادتها بالتعاون الجديد وتنظيم هذا الحفل. وقالت مزّاوي في معرض كلمتها: “يسرّنا أن نكون هنا اليوم في حفل إطلاق ماركة “SABON” في المجتمع العربي، وسعداء بأنكم تشاركوننا هذه اللحظات. عالم الجمال والعناية يتطوّر ويرتقي إلى آفاق جديدة في السنوات الأخيرة، وخاصةً في المجتمع العربي. وانسجامًا مع ذلك، أيقنّا أن اختيارنا الصحيح لحفل الإطلاق الأول من نوعه لماركة “SABON” في المجتمع العربي، يجب أن يكون برفقتكم ومعكم. كلّنا ثقة بأننا سنبني علاقة وجسرًا متينيْن بين الماركة والمجتمع العربي، وأنه سيكون لنا المزيد من التعاون المثمر الذي سيقرّب بيننا مستقبلًا”.

نوفار موراد، مديرة التسويق في “SABON”، شاركت المدعوّات والمدعوّين بقصّة انطلاق الماركة وبرؤيتها الملهمة والتي تلازمها طيلة السنين. وقالت: “كل شيء بدأ بحلم مشترك بين صديقيّ الطفولة، واللذين افتتحا معًا متجرًا صغيرًا في تل أبيب عام 1997. هكذا كانت بداية ماركة “SABON”، ومن هناك كبرت وازدهرت. اليوم، تملك الشركة أكثر من 200 فرع في العالم! نحن نؤمن أنه يحقّ لنا جميعًا بأن نكرّس وقتًا لذاتنا، وأن نجدّد طاقاتنا وأن نتواصل مع أنفسنا ومع روحنا بلحظات من الهدوء والمحبّة. نحن سعداء جدًا بوجودكم معنا في هذا اليوم المميّز، ونأمل أن نراكم معنا في مشاريع قادمة”. 

وبالطبع، استمتع المدعوّون والمدعوّات بتجربة تشكيلة من منتجات الماركة ذات الجودة العالية والصوابين والعطور المصنوعة من مركّبات طبيعية ومعادن حيوية للجسم، ومجموعة منتجات نباتية، مهدّئة ومصنوعة يدويًا، والتي تمنح تجربة عناية مدلّلة للجسم وللبيت على حدٍّ سواء، وبأنسجة مختلفة تلامس الأحاسيس وتحفّز الحواس.

يسرّنا أن نطلعكم على لقطات خاصّة من الاحتفال الذي كان هناك! تصفّحوا الصور ولا تنسوا زيارة فرع “SABON” في المرّة القادمة التي تأتون بها إلى الكريون!

“SABON”، بتعشق ريحتها!

 

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا