مفوض الشرطة يجتمع مع ألائمة بمناسبة حلول رمضان

0 9٬204

عقد أمس الاثنين، في مسجد “العمري” في مدينة الرملة، لقاء للأئمة، بالمفوض العام لشرطة إسرائيل، المفتش يعقوب شبتاي، وبمشاركة قائد قسم “سيف”، اللواء ناتان بوزنا، وقائد لواء المركز اللواء آفي بيتون، المدير العام لوزارة الداخلية رونين بيرتس، رئيس بلدية الرملة ميخائيل فيديل وأئمة من كافة أرجاء البلاد.

ويلتقي المفوض العام بالأئمة من أجل تقديم التهنئة لأعضاء المنتدى باقتراب حلول شهر رمضان المبارك، ومن أجل تعزيز العلاقة بين الشرطة والأئمة واطلاعهم على كل ما يتعلق بنشاط شرطة إسرائيل في المجتمع العربي.

وقال المفوض العام للشرطة، يعقوب شبتاي، في كلمته امام الحضور: “نحن نستقبل شهر رمضان المبارك، وهدفنا الحفاظ على حرية العبادة. منذ أن توليت منصبي، وضعت المجتمع العربي على رأس سلم أولويات شرطة إسرائيل. لقد أنشأنا قسم ’سيف’ وأحدثنا تغييرا جذريا في التواصل والعلاقات مع المجتمع العربي وفي ربط الشباب بمختلف المشاريع. خلال العامين الماضيين أنشأنا مراكز للشرطة في البلدات العربية وزدنا عدد ضباط الشرطة في المجتمع العربي”.

وتابع المفوض العام للشرطة، فقال: “انتهى عام 2022 بانخفاض نسبته 17٪ في جرائم القتل، وزيادة بنسبة 39٪ في مصادرة الأسلحة، وإحباط 67 جريمة قتل”.

واختتم كلمته بالقول: “من بين أدوار الشرطة هو ضمان حرية العبادة ونحن نعمل على حماية حرية العبادة للجميع. أبارك مثل هذه اللقاءات، على أمل أن نعيش سويًا، باحترام متبادل، وأن يحتفل الجميع بأمان، ورمضان كريم”.

أما قائد قسم “سيف” لدى الشرطة، اللواء نتان بوزنا، فقد قال في كلمته أمام الحضور: “حقا ان مثل هذا الاجتماع قد أصبح بمثابة تقاليد لتقبل الآخر والحوار والتواصل. أتمنى باسم القسم عيداً هادئاً مليئا بالتسامح وحرية العبادة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا