مصرع شخصين في حادث طرق شمال رام الله

0 10٬246

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخرون، مساء الجمعة، في حادث طرق مروع وقع قرب مستوطنة “شيلو” على شارع رقم 60 الواصل بين نابلس ورام الله.

وعُلم أن الحادث أسفر عن إصابة خمسة فلسطينيين بجراح متفاوتة الخطورة، وعملت الطواقم التابعة لجمعية “الهلال الأحمر” الفلسطينية، على تقديم العلاج للمصابين ونقلهم إلى المشافي القريبة.

ولاحقا، أعلن الناطق باسم الشرطة الفلسطينية “وصول جثتين مجهولتي الهوية إلى مجمع فلسطين الطبي من جراء حادث السير الذي وقع على طريق رام الله نابلس قرب بلدة ترمسعيا”.

وقالت الطواقم الطبية الإسرائيلية، إنها نقلت فتى يبلغ من العمر 13 عاما إلى مستشفى “شعاري تسيدك” في القدس، فينا تعمل على نقل شخص (40 عاما) إلى المشفى عبر طائرة مروحية، وأشارت إلى أن الاثنين كانا فاقدين للوعي.

وقال الشرطة الإسرائيلية إن الحادث وقع بين مركبة فلسطينية ومركبة إسرائيلية أقلت شخصين. وأضافت أنها أغلقت الشارع أمام حركة المرور في كلا الاتجاهين.

وبحسب البيان الصادر عن “نجمة داوود الحمراء” فإن خمسة فلسطينيين بينهن شخصين كانا فاقدين للوعي، تلقوا العلاج بواسطة الطواقم التابعة لـ”الهلال الأحمر” قبل نقلهم إلى المشفى.

وفي حادث آخر وقع في وقت سابق، مساء الجمعة، لقي شاب (18 عاما) مصرعه، وأصيب اثنان آخران بجروح متوسطة الخطورة، في حادث سير ذاتي قرب قرية خربثا بني حارث، غرب رام الله.

وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات، إن حادث سير ذاتي وقع لمركبة بسبب ارتطامها بجانب الطريق قرب قرية خربثا بني حارث، أدى لإصابة 3 مواطنين بجروح تم نقلهم لمجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج.

وأضاف أن الأطباء أعلنوا عن وفاة أحد المصابين.

وأضاف أنه تم إبلاغ النيابة العامة ومباشرة شرطة المرور التحقيق بالحادث للوقوف على ملابساته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا