مجد الكروم: 358 قسيمة جديدة للبناء

0 8٬345

أعلن مجلس مجد الكروم المحلي عن تسجيل مخطط التوحيد والتقسيم في أرض الفاتمال بالطابو. وبهذا تم توفير وانشاء 358 قسيمة بناء جديدة.

 

وجاء في بيان عام لمجلس مجد الكروم: يسرُّ المجلس المحلي إبلاغكم أنه تم تسجيل مخطط التوحيد والتقسيم في أرض الفاتمال بالطابو وبهذا تم إنشاء 358 قسيمة جديدة. في نهاية الشهر الحالي سيقوم المجلس المحلي بعقد مؤتمر لمشاركة الجمهور بأنباء تسجيل الخطة والإعلان عن مشروع “طابو حتى البيت” والذي جاء بعد المصادقة على خطة الفاتمال لإتاحة وتسريع تسجيل الممتلكين الحاليين للأرض ممن لم يستكمل مسار التسجيل وذلك من أجل تنظيم الإجراءات لإصدار تراخيص بناء في المستقبل القريب”.

 

وأضاف البيان: “من أجل تسهيل إتاحة المعلومات تم بناء موقع المعلومات حول قسائم الفاتمال، مع التأكيد ان الموقع غير رسمي وهو للتسهيل فقط وفي حال عدم دقة او تناقض فإن المعلومات الرسمية هي المعلومات الموجودة في موقع دائرة التخطيط والبناء. بإمكانكم الحصول على معلومات القسيمة الخاصة بكم عن طريق إدخال رقم مجموعة الإنتماء أو رقم الهوية. لأي إستفسار بإمكانكم التوجه الى قسم الهندسة خلال أيام استقبال الجمهور، بإمكانكم كذلك إرسال الاستفسارات عبر المكان المخصص في الرابط نفسه”. الى هنا نص بيان مجلس مجد الكروم المحلي.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا