مباراة الموسم بين كفر كنا وشفاعمرو.. عمارية:”لقاء عن مجهود موسم بأكمله”.. نجار:” النقاط الثلاث هدفنا”

0 9٬884

من: حجاج رحال

تتجه أنظار عشاق الرياضة، يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة إلا ربعًا، إلى ملعب كفر كنا، حيث يستضيف ماصدر اللائحة فريق مكابي كفر كنا وصيفه فريق إتحاد شفاعمرو، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. ويتربع الفريق الكناوي، بقيادة المدرب هشام زعبي ومساعده محمد عباس، على عرش اللائحة برصيد 49 نقطة، متقدمًا بثلاث نقاط على الفريق الشفاعمري، تحت إشراف المدرب فراس مغربي. يُشار إلى أن ثالث الترتيب فريق هبوعيل باقة الغربية يتابع التطورات، ضمن إستعداداته للقائه الخارجي أمام مضيفه فريق هبوعيل مجدال هعيمك، إذ يتخلف بخمس نقاط عن الصدارة.

وقد تم تخصيص 900 بطاقة دخول إلى المباراة، 600 منها للكناويين و300 للشفاعمريين، وسط تحضيرات شرطوية مكثفة.

وأكد دينامو الوسط محمد عمارية على أن فريقه الكناوي في أفضل حالاته، ولن يلعب من أجل التعادل، رغم أنه يصب في صالحه. وقال صاحب الصعود إلى الدرجة الأولى مع الطرفين معًا:”هذه المباراة عن مجهود موسم بأكمله، ومن واجبنا إثبات علو كعبنا فيها. لدى جميع اللاعبين مسؤولية كبيرة لإحراز إنتصار جديد، هو الأهم لنا في الموسم الحالي لتأكيد الصعود المنتظر والمأمول إلى الدرجة الممتازة”.

ومن جانبه، يبدي متوسط الميدان المجرب قاسم نجار ثقة كبيرة بقدرة فريقه الشفاعمري على العودة من كفر كنا مع كامل النقاط، حيث قال:”يعيش الفريق فترة ممتازة، إذ نقدم الأداء المطلوب منا وهذا الأمر طبعًا يعطينا حماسًا ويزيدنا قوة للمهمة القريبة، فحسب رأيي الفريق جاهز وبكامل قوته البدنية والمعنوية لهذه المباراة التي سوف تحسم مسار الفريق، فالنقاط الثلاث هدفنا ، وسوف نبذل كل المجهود لنحصل عليها”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا