لوكاكو: سأكشف سرا في نهاية الموسم

https://www.inter.it/
0 9٬141

أكد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، أنه سيكشف سر احتفاله المثير للجدل الذي طُرد على إثره في لقاء يوفنتوس الأخير بكأس إيطاليا، بعدما كرر الاحتفال خلال مواجهة بنفيكا.

وساهم لوكاكو في فوز ثمين للنيراتزوري على بنفيكا في عقر داره، بنتيجة (2-0)، بعدما شارك كبديل وسجل الهدف الثاني من علامة الجزاء، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال لوكاكو في تصريحاته لشبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية: “ركلة الجزاء مسألة تخص العقلية والتركيز، لا أستمع لأي شخص حتى زملائي”.

وأضاف: “أقوم بمساعدة الفريق بأي طريقة، لقد عدت إلى مستواي.. علينا تقديم أداء جيد من أجل هذا النادي، الآن نريد أن نقدم مباراة رائعة ضد مونزا باللقاء المقبل”.

واحتفل لوكاكو بنفس طريقة احتفاله أمام يوفنتوس، حيث أشار إلى جماهير اليوفي بالصمت، وحينها حصل على البطاقة الصفراء الثانية، وتم طرده من اللقاء في لقطة أثارت الكثير من الجدل.

وعن هذا الأمر، قال البلجيكي: “هذا سر، سأقوم بالكشف عنه في نهاية الموسم.. لعبنا مباراة ذكية اليوم وكان بإمكاننا تسجيل 3 أو 4 أهداف أخرى، لكن لا تزال 2-0 نتيجة جيدة، علينا تكرار هذا الأداء في الدوري الإيطالي”.

وأتم “علينا أن نتحدث عن سبب عدم لعبنا بنفس الطريقة في الكالتشيو، لأنها منافسة مهمة أيضًا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا