للمرة الثالثة : ضبط عضو بلدية من وادي عارة يقود سيارته بدون رخصة قيادة

0 9٬214

الشرطة تلقي القبض على عضو بلدية من منطقة وادي عارة للمرة الثالثة وهو يقود سيارته في الوقت الذي الغت المحكمة رخصته لمدة 36 شهر وحكمته بالسجن لمدة 10 اشهر مع وقف التنفيذ -نايبة الشرطة تقدم ضده لائحة اتهام.

خلال نشاط مبادر به لتطبيق القانون الذي قام به أفراد مركز شرطة باقة الغربية في مديرية “منشية” ضد مرتكبي الجرائم في منطقة المديرية.

قام أفراد من مركز شرطة باقة الغربية يوم 03.02.23 بتوقيف سائق البالغ من العمر (48)عاماً للفحص بجانب الطريق، خلال الفحص تبين انه يقود مركبته في الوقت الذي الغت المحكمة رخصته لمدة 36 شهر وحكمته بالسجن لمدة 10 اشهر مع وقف التنفيذ.

القي القبض على المشتبه وأحيل الى التحقيق في مكتب خبراء حوادث الطرق مديرية “منشية” في الخضيرة.

هذا ومددت المحكمة توقيف المشتبه حتى يوم 06.02.23, وكما ذكر تم تقديم لائحة اتهام ضده على يد نيابة الشرطة في الخضيرة في محكمة المرور في الخضيرة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية.

القيادة بدون رخصة تُعد مخالفة خطرة واستهتار واستهانة بحياة الانسان. ستواصل شرطة إسرائيل أنشطتها الحازمة والصارمة لمكافحة المخالفات الخطرة وتطبيق القانون في كافة انحاء دولة إسرائيل لزيادة الفرص للقبض على خارقي القانون والأنظمة المرورية من أجل محاكمتهم بشكل صارم، كل ذلك بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا