لائحة اتهام ضدّ ثلاثة اشخاص من الناصرة بإطلاق نار ومخالفات اسلحة

0 4٬355

قدّمت النيابة العامّة لواء الشمال (جنائي) للمحكمة المركزية في الناصرة لائحة اتهام ضدّ ثلاثة متهمين من سكان الناصرة بتهمة الاعتداء الجسيم، مخالفات الأسلحة، إطلاق النار بسلاح ناري وغير ذلك.

وبحسب لائحة الاتهام التي قدّمها المحامي باسل سعدي، فإن المتهمين أحمد سليمان (24) عامًا وأحمد نجم (23) عامًا وخيام سليمان (21) عامًا وبسبب خلاف عائلي قرروا إطلاق النار على منزل العائلة. ولهذا الغرض قاموا بتسليح أنفسهم بالسلاح بما في ذلك رشاش كلاتشنكوف وقطعتي سلاح من نوع M16، وصل المتهمون الثلاثة معهم صديقهم المرحوم محمود شحادة في سيارتهم، وقاموا بإطلاق النار على المبنى، وفي الوقت نفسه كان شرطي واثنان من مفتشي البلدية على مقربة، وعندما سمعوا صوت إطلاق النار، توجهوا بسيارتهم نحو المبنى ولاحظوا سيارة المتهمين وهي تفرّ من مكان الحادث.

طاردت الشرطة السيارة، واستمر المتهمون في الفرار من الشرطة. وأثناء فرارهم أطلق أحد المتهمين عدة أعيرة نارية في الهواء. ثم أطلقوا عشرات الرصاصات على سيارة الشرطة، ردًا على إطلاق النار على السيارة، وعندما شعر رجال الشرطة بخطر حقيقي على حياتهم، أطلق أحدهم عدّة رصاصات على سيارة المتهمين. نزل المتهمون من السيارة واعتُقلوا على الفور.

نتيجة لإطلاق النار أصيب محمود شحادة وأعلِن عن وفاته على الفور. كما وأصيب المتهم خيام سليمان في ظهره ونقل إلى المستشفى.

وطالبت النيابة المحكمة بتمديد حبس المتهمين حتى انتهاء الإجراءات القانونيّة بحقّهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا