كورتوا يعلق على تعثره أمام كوكوريلا.. ومنافسة السيتي والبايرن

الصورة من موقع نادي ريال مدريد
0 8٬150

كشف البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، السبب الرئيسي لتأهل الملكي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز (2-0) على تشيلسي، اليوم الثلاثاء، بإياب ربع النهائي، في معقل البلوز “ستامفورد بريدج”.

وسجل رودريجو جويس هدفي ريال مدريد في المباراة، بعد أن حقق الميرينجي الانتصار في الذهاب بمعقله “سانتياجو برنابيو” بذات النتيجة.

وقال كورتوا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “سعيد جدًا، كانت مباراة مشتعلة بالنسبة لي، لم يكن الشوط الأول الأفضل، تمكنا من تصحيح الأمور بين الشوطين وسجلنا هدفين مهمين، حاولوا الحصول على هدف الأمل، لكن لحسن الحظ، سجل رودريجو”.

وعن تصديه الحاسم، كشف: “كانت كرة مرتدة، كنت في وسط الملعب وفي منتصف الطريق تعثرت، وجدت الكرة تصل لكوكوريلا، وحاولت القفز لإيقاف الكرة بقدمي اليمنى، في النهاية ذهبت الكرة إلى اليسار، إنها تصديات تعتمد على الحركة أكثر من التفاعل، سعيد جدًا”.

وحول غياب ميليتاو في نصف النهائي: “البطاقات الصفراء يمكن أن تحدث في أي وقت، بالتأكيد يمكننا المنافسة مع السيتي أو بايرن كما حدث العام الماضي، يجب علينا الإيمان والثقة بأنفسنا في حالة مواجهة السيتي، لكننا نثق في قدرتنا على تكرار تفوقنا”.

وأتم: “هل يمكن الاحتفال بوصول الفريق إلى نصف النهائي؟ من الصعب الوصول إلى هذه المرحلة، ولكن عندما تلعب في الدور نصف النهائي، كما حدث قبل 3 مواسم عندما خسرنا، لا يمكنك الاحتفال، يجب علينا الانتقال من مباراة لأخرى”.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد المتأهل بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في الدور المقبل من المسابقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا