فيديو : إحباط عملية تهريب مخدرات بقيمة 50 مليون شيكل

0 10٬321

play-rounded-fill
بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

سمح للنّشر: أحبطت شرطة إسرائيل بالتّعاون مع جيش الدّفاع إحدى أكبر عمليّات تهريب المخدّرات في السّنوات الأخيرة – 92 كيلو من الكوكايين النّقيّ والهيروين و 28 كيلو أخرى من الحشيش وتقدّر قيمة المخدّرات الخطرة بأكثر من 50 مليون شيكل

في إطار مكافحة تهريب المخدرات إلى دولة إسرائيل، تمّ القيام بنشاط ميداني خلال الشهر الماضي من قبل وحدة “ماجين” في مديرية النقب في لواء الجنوب بالتعاون مع قوات جيش الدفاع من الكتيبة 80 في وحدات يوآف وكتيبة “ماجين إيلات” حول تهريب المخدرات الخطرة عبر الحدود.

خلال العملية، رصدت قوات وحدة المراقبة التابعة لجيش الدفاع من كتيبة “ماجين إيلات” مهرب مخدرات كان يقوم بالتهريب في منطقة الأنهار الكبرى جنوب الحدود المصرية في مديرية يوآف. في غضون ذلك، بعد رصده، تمت ملاحقة المشتبه به، الذي كان يقود مركبة رباعية الدفع من نوع “مافريك’ وعليها المخدرات، من قبل محاربي وحدة “ماجين” ومحاربي وحدة المستعربين “اليماس” التابعة لحرس الحدود في لواء الجنوب بالتعاون مع مروحية شرطية في طريق وعرة وصحراوية انتهت بالقرب من منحدرات جرن رامون. هناك تمكن محاربوا وحدة “ماجين” من الاقتراب من المشتبه به والقاء القبض عليه بعد أن حاول الهرب وفقد السيطرة وانقلاب المركبة.

القى محاربوا وحدة “ماجين” ووحدة المستعربين “اليماس” التابعة للواء الجنوب القبض على المشتبه به وضبطوا كيسًا ضخمًا (بالة) على المركبة تحتوي على حوالي 92 كيلو من الهيروين والكوكايين النقي، و 28 كيلو من الحشيش بقيمة حوالي 50 مليون شيكل.

مع القاء القبض على المشتبه به، وهو من سكان الشتات في متسبي رمون في ال 30 من عمره، تمّت إحالته إلى شرطة إسرائيل للتحقيق في الاشتباه بتهريب مخدرات خطيرة من الكوكايين والهيروين والحشيش بوزن ضخم اكثر من 100 كيلو.

قائد مديرية النقب العميد نحشون ناجلر:

هذا هو تهريب مخدرات على مقياس مسبق للمخدرات الخطرة التي تم ضبطها مهربة من الحدود الجنوبية لدولة إسرائيل.
مما لا شك فيه أن هذا النشاط يؤدي إلى أضرار اقتصادية جسيمة وإلى تجفيف من آفة المخدرات التي تعد مصدر إجرامي للعناصر الإجرامية في جميع أنحاء الدولة وفي منطقة النقب على وجه الخصوص.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا