فرحة لا تضاهيها فرحة.. أبناء سخنين يقهر عدوه اللدود بيتار القدس 2-0

0 9٬364

video
play-rounded-fill
من: حجاج رحال

لا يختلف إثنان على أن فرحة مجتمعنا العرب حينما يحقق فريق إتحاد أبناء سخنين على عدوه اللدود فريق بيتار القدس لا تضاهيها فرحة، حيث يعتبر إنتصارًا كبيرًا لنا جميعًا، وهذا ما حصل مجددًا في اللقاء بينهما، حيث حقق السخنينيون النصر بهدفين مقابل لا شيء، بحضور جمهور غفير على إستاد الدوحة في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة العليا، رغم إستعدادات أمنية مكثفة، لا تختلف عن إستعداداتها لمواجهات سابقة بين الطرفين، فتولى 500 شرطي مهمة فرض الأمن، لكنهم لم يمنعوا إطلاق قنابل دخانية من معسكري الجمهورين.
ورفع الفريق السخنيني، بقيادة المدرب كوبي ريفوآة، رصيده إلى 30 نقطة، متقدمًا بتسع نقاط على الخط الأحمر، حيث يقترب كثيرًا من ضمان البقاء في دوري الأضواء. وجاء هدف السبق في الدقيقة الثامنة والستين بتوقيع نيكولاو كاردوسو. وأضاف المهاجم دور حوجي الثاني في الدقيقة الخامسة والثمانين، لتنطلق إحتفالات عارمة مع المشجعين وتستمر حتى ما بعد المباراة.

 


رئيس بلدية سخنين⚽️سخنين قالت كلمتها بلادنا عربيّة

فريقُنا الغالي فريق الوسط العربيّ اتّحاد أبناء سخنين ينتصر على بيتار القدس وعنصريّته.

شكرًا للاعبينا أبطال الملاعب الذينَ استبسلوا على أرضِ الملعب وقدّموا أداءً رجوليًّا مشرّفًا، شكرًا لجماهيرنا من طولِ البلاد وعرضها والشّكر الأكبر للأولتراس السّخنينيّ الذي يزيّن مدرّجات الدّوحة بأجمل صورة.

شكرًا لإدارة الفريق الحكيمة الّتي تربطُ اللّيلَ بالنّهارِ من أجلِ رفع اسم سخنين عاليًا.

أنا سخنيني ورافع راسي

تصوير: فريق إتحاد أبناء سخنين

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا