غداً : أبناء سخنين يستضيف المتذيل أبناء الرينة في لقاء قاع مصيري

0 9٬283

مراسل الصنارة نت


يستضيف فريق إتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية ضيفه فريق مكابي أبناء الرينة، مساء يوم غدٍ السبت في تمام الساعة السادسة والنصف على إستاد الدوحة في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة العليا. وتُعتبر مباراة هامة جدًا للطرفين، ضمن مساعي كل منهما لضمان البقاء، عبر الإبتعاد قدر الإمكان عن الخط الأحمر. ويحتل أبناء سخنين المركز العاشر برصيد 22 نقطة، بينما يتذيل أبناء الرينة اللائحة برصيد 17 نقطة.

ويستفيد الفريق السخنيني، بقيادة المدرب كوبي ريفوآة، من عودة القائد ودينامو خط الوسط بيرم كيال، حيث أنهى عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة، بسبب إبعاده بالبطاقة الحمراء خلال التعادل أمام فريق مكابي تل أبيب بهدف لكل منهما، إذ قضى إيقافه خلال المباراة المؤجلة أمام فريق هبوعيل بئر السبع، والتي خسرها السخنينيون بهدف مقابل لا شيء.

كما يحضر الفريق الريناوي، بإشراف المدرب شارون ميمر ومساعده عوديد كوتير، بعد تعتدل مماثل أمام فريق هبوعيل تل أبيب، لتكون نقطة ثانية متتالية. يُشار إلى أن مباراة الذهاب بين الطرفين إنتهت بفوز الريناويين بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما متوسط الميدان ريتشارد بواتينج. عن تشكيلة الريناويين يغيب قلبا الدفاع سبينديلهوفير وسيمبا، الأول بداعي الإصابة والثاني للإيقاف، على أن يقود نير بارديع الدفاع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا