(ع.ع) – نشر الأجنحة: اتفاقية جماعية جديدة لمضيفي الطيران في شركة إل عال

كرديت للصورة:دائرة الإعلام في شركة إل عال
0 6٬928

وقعت نقابة العمال الهستدروت وإدارة شركة الطيران إل عال ولجنة مضيفي الطيران بالشركة اتفاقية جماعية جديدة، وستطبق الاتفاقية على ما يقارب من 1200 موظف في الشركة، وستكون سارية المفعول حتى نهاية ديسمبر 2028.كجزء من الاتفاقية ، تم تحديد العلاوات والمزايا لموظفي قطاع مضيفي الطيران كل عام في سنوات الاتفاقية ، مثل الزيادات التدريجية للأجور ، وتوظيف المضيفات في وظائف مخصصة للطلاب الجامعيين والوالدين، وتحسين شروط الموظفين الثابتين لظروف الجيل الأول ، وتحسين شروط رواتب الموظفين المؤقتين ، وتعديل آليات الأمن الوظيفي للموظفين المؤقتين ، وآليات التحسين للموظفين الدائمين ، وتنظيم المنح للجهد والأداء وتنظيم التميز والحوافز وذلك مقابل الاتفاقات التي تم التوصل إليها ، مع الالتزام بتلبية مطالبهم في القضايا المتفق عليها ، بما في ذلك الأجور وشروط التوظيف.بالإضافة إلى ذلك ، تم التوقيع على سلسلة من التحركات التي ستؤدي إلى تعديل تكاليف التوظيف في هذا القطاع ، بما في ذلك تعديل عدد الموظفين الدائمين المطلوب من الشركة توظيفهم ، وتمديد الفترة المؤقتة للموظفين في هذا القطاع. قطاع مضيفي الطيران من خمس إلى سبع سنوات ، وتنظيم إقامة قصيرة في نيويورك ، وتبسيط طرق الاتصال مع موظفي القطاع ، وإمكانية تعيين الموظفين في وظائف مرنة وكذلك الاتفاقات المتعلقة بتنفيذ الرحلات الجوية التي تديرها شركات الطيران الأجنبية وأفراد طاقمهم (عقود الإستئجار الشامل) وأكثر من ذلك.
وقال رئيس نقابة مستخدمي النقل في الهستدروت المحامي إيال يادين: “أرحب بتوقيع اتفاقية ممتازة أخرى في شركة إل عال. الاتفاق يعبر عن الجهود التي تبذلها لجنة المستخدمين مع إدارة الشركة والطاقم المهني في إتحاد مستخدمي النقل بهدف تحسين ظروف العمل لموظفي شركة إل عال، في نفس الوقت وبما يتوافق مع تعافي صناعة الطيران من أزمة كورونا ، وعلاقات العمل الممتازة القائمة بين إدارة شركة إل عال ال وإتحاد مستخدمي قطاع النقل والمواصلات في نقابة العمال الهستدروت ولجان الموظفين في الشركة ،هذه الاتفاقية هي نتيجة مفاوضات مكثفة ومهنية أجراها فريق النقابة وأعضاء لجنة موظفي الطيران بالشركة ، ويضيف مديري خدمات الطيران والمضيفات إلى سلسلة الاتفاقيات الجماعية الهامة التي تعمل على تحسين ظروف توظيف الموظفين وتعزيز الشركة وقدراتها التجارية “.

وقالت نائبة رئيس قسم الموارد البشرية بشركة إل عال ، ليمور بوزاغلو: “أرحب بالاتفاقية التي تختتم الاتفاقيات مع جميع القطاعات الأربعة للشركة. هذه اتفاقية ممتازة ومتوازنة تجمع بين رغبتنا في دعم وتقوية أولئك الذين هم في طليعة تقديم الخدمة بالطائرات ، مما يجعل من الممكن استيعاب الأشخاص ذوي الكفاءة بهذا المجال ، جنبًا إلى جنب مع التحركات التي تؤدي إلى نجاعة العمل والمرونة التشغيلية. أود أن أشكر رئيس لجنة مستخدمي مضيفي الطيران، موشيه شارفيت ، على قيادته ومسؤوليته ورعايته. إلى رئيس إتحاد مستخدمي النقل في الهستدروت المحامي إيال يادين. جنبًا إلى جنب مع فريق الموارد البشرية في شركة إل عال بقيادة إلعاد بوكيرا ، رئيس قسم الموارد البشرية ، ومدير علاقات العمل جيفين شابيرو ، نجحنا جميعًا في تحقيق الاتفاقية ضمن مهلة زمنية جيدة وبما يرضي جميع الأطراف.
وقال رئيس لجنة مستخدمي طواقم مضيفي الطيران موشيه شارفيت: “هذا يوم سعيد بل وتاريخي من بعض النواحي لموظفي قطاع مضيفي الطيران الذين مروا بأوقات عصيبة مع الشركة خلال أزمة كورونا. والاتفاق يعبر عن الشراكة بين الإدارة واللجنة والاستماع إلى احتياجات الموظفين المتفانين الذين يقودون الشركة إلى أعلى الجوائز والتصنيفات العالمية ، وقد نضجت الاتفاقية بعد مفاوضات طويلة لتفتح نافذة من الفرص لازدهار الشركة إلى جانب التقدير والاحترام والتعويض المناسب لموظفي قطاع مضيفي الطيران. تمثل الاتفاقية علامة فارقة في الشراكة بين الشركة ولجنة مضيفي الطيران والهستدروت ،وهذا يشجع ويجند كل الأطراف لنجاحات الشركة.

وأضاف شارفيت: “شكراً من أعماق قلبي لرئيس إتحاد مستخدمي النقل المحامي إيال يدين على الدعم والمساعدة. شكراً لعنبال سوبرو ، مديرة القسم القُطري في إتحاد مستخدمي النقل بالهستدروت على المرافقة والدعم. شكراً للمحامية ميري مالكي من الهستدروت على العناية والاحتراف اللامتناهي والاهتمام بالتفاصيل. شكراً للمحامي شاي تاكين والمحامي شاي باراك من فيشر وشركاه الذين رافقونا من خلال اللجنة بشكل وثيق ومهني مع تقديم خدمة قانونية واستراتيجية من الدرجة الأولى.شكرًا جزيلاً للمديرة العامة لشركة إل عال دينا بن طال جنناسيا على عظمة الروح وبناء علاقات عمل ممتازة. شكراً لليمور بوزاغلو ، نائبة رئيس قسم الموارد البشرية على الاستماع إلى الموظفين ورؤيتهم والدفع من كل قلبك للتوصل إلى اتفاق محترم. شكراً جزيلاً لإلعاد بوكيرا ،رئيس قسم الموارد البشرية والمحامي جيفين شابيرو ، مدير علاقات العمل على المهنية والتعاون طوال الطريق “.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا