شيرين عبد الوهاب بأحدث ظهور مع ابنتها هنا.. الغزالة رايقة

0 1٬374

في أول ظهور لها بالفيديو بعد العودة لعصمة حسام حبيب، شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب ابنتها هنا تقديم أغنية “الغزالة رايقة” عبر حساب الأخيرة الشهير على التيك توك، وظهرت شيرين محتفظة بوزنها الزائد، وبدا أنها استخدمت أحد فلاتر التطبيق لوضع لمسة جمالية ظهرت واضحة على ابنتها أيضا.

وظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال مقطع الفيديو مع ابنتها هنا، وهي تغني أغنية “الغزالة رايقة” للفنان كريم محمود عبدالعزيز، والطفل محمد أسامة من فيلم “من أجل زيكو” من بطولة النجمة منة شلبي.

 

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب بدأت تعود لممارسة حياتها الطبيعية بعد قضاء فترة من العلاج الإلزامي داخل مصحة نفسية، واستغلت خاصية الاستوري بحسابها على موقع انستغرام لإرسال عدة رسائل شكر ودعم لنجوم الوسط الفني بدأت بالمطرب الشعبي حمادة هلال ووصفته بابن الأصول بعد تقديم الدعم لها في أزمتها.

كما ردت على مجاملة الفنانة غادة إبراهيم لها وقامت بإرسال رسالة شكر، وصباح اليوم حرصت على تقيدم الدعم لزميلتها النجمة أنغام في أزمتها الصحية الأخيرة، حيث قامت شيرين بنشر صورة لأنغام وعلقت عليها قائلة: ألف سلامة عليكي يا أختي يا غالية وإن شاء الله تقومي بألف سلامة لجمهورك اللي بيحبك وكلنا جنبك لحد ما ترجعيلنا بالسلامة وربنا معاكي إن شاء الله.

وتواجدت هنا ابنة شيرين طوال الفترة الماضية في حضانة والدها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، ولم تتوقف عن الظهور عبر حسابها على التيك توك في مقاطع محاكاة لأشهر الأغنيات، ورفضت تماما التعليق على الأحداث التي مرت بها والدتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا