شاهدوا: إعادة سلاحف إلى الشاطئ بعد علاجها وإعادة تأهيلها

0 9٬174
play-rounded-fill

وصلت السلحفتان “مئير”” ويومشو” إلى مركز الإنقاذ بعد أن علقا عن طريق الخطأ في شباك للصيد ،حيث خضعت السلاحف للتشخيص والعلاج والمتابعة الطبية ، بما في ذلك التشخيص بالأشعة المقطعية من قبل الدكتور تساحي أيزنبرغ في عيادة ” كال حاي” ، وكشفت الفحوصات ان الشباك التي تم إزالتها جراحياً عن السلاحف وهي تحت التخدير. أحد الأسباب الشائعة للإصابة بين السلاحف البحرية في منطقتنا .
وقد كانت سلطة الطبيعة والحدائق قد توجهت اكثر من مرة للصيادين إذا تم صيد سلحفاة عن طريق الخطأ ، لا يقوموا باطلاق السلحفاة مع الشباك مرة أخرى في البحر ، يرجى إبلاغ سلطة الطبيعة والحدائق ، وسيتم الاعتناء بالسلحفاة واعادتها إلى الطبيعة من جديد عندما تتعافى من الإصابة.

كانت قصة السلحفاة “يومهو” مميزة ، لأنه بالإضافة إلى إصابتها من الشباك ، عانت السلحفاة أيضًا من الغرق. السلاحف البحرية هي حيوانات بحرية لكنها تتنفس الهواء من خلال الرئتين ، مثلنا تمامًا. لذلك عندما يتم صيدها في شبكة أو خطاف تحت الماء ، فإنها تكافح لمحاولة تحرير نفسها ويجب أن تخرج لاستنشاق الهواء ولكنها لا تستطيع ذلك. ونتيجة لذلك ، فإنهم يعانون من الغرق الذي يسبب الالتهاب الرئوي والوذمة وحتى الموت. في مركز الإنقاذ نقوم بإجراء طبي معقد يسمى غسل الرئة بفضله نقوم بإنقاذ السلاحف البحرية الغارقة ومنحها فرصة أخرى للعيش في البحر “. يومهو “وصل إلى مركز الإنقاذ بحالة خطيرة للغاية وعلى وشك الموت ، وهنا تم إنقاذه في اللحظة الأخيرة. نشكر متطوع ديما ويسبرغ” Hivolens “على نقل الحيوانات البرية المصابة ، لمساعدتها على النقل السريع. “خبير” إلى مستشفى السلاحف البحرية لتلقي العلاج المنقذ للحياة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا