سباليتي عن تصدره بفارق 18 نقطة: أي شيء وارد حدوثه

كريديت الصورة - https://sscnapoli.it/
0 9٬103

يرى لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي أن هناك العديد من التشابهات بينه وبين ماوريسيو ساري مدرب لاتسيو، قبل مباراة الفريقين غدا الجمعة، في الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

وقال سباليتي بحسب ما نقل موقع “فوتبول إيطاليا”: “هناك أمور متشابهة بيني وبين ساري مدرب لاتسيو، نحن الانثان نحب السيطرة على المباراة، ونتمتع بثقافة العمل الجاد”.

وتحدث سباليتي عن مهاجمه فيكتور أوسيمين قائلا: “هو واحد من اللاعبين الذين يستحقوا المشاركة لجودتهم وخبرتهم، من السهل بالنسبة لي العمل مع لاعبين يملكون الجودة ويملكون الرغبة في الاستماع والتعلم، فهذا يمنحك الفرصة للتقدم إلى الأمام”.

وعن اقترابه من التتويج بلقب الدوري الإيطالي أوضح: “الكل يحلم بتحقيق النجاح عند تولي تلك الوظيفة، ولكن أنا لست من الأشخاص الذين يرغبون في الفوز بأي ثمن ومن ثم السقوط في العام التالي، أحب العمل مع ناد يخلق بيئة مناسبة للحوار لتحقيق الأهداف المشتركة”.

وأتم: “لا نفكر في فارق ال18 نقطة (أمام إنتر أقرب ملاحقيه)، يجب أن نقيم كل مباراة بنفس الأسلوب، ما يصنع الفارق هو تقديمنا نفس المستوى في كل لقاء، حتى بعشرة لاعبين أمام إمبولي، يجب احترام الخصم، أي شيء من الوارد حدوثه، والتفاصيل الصغيرة كافية لتغيير أي شيء”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا