زيمر: إضراب في صف بستان لليوم الرابع بسبب إبعاد معلمة

0 9٬266

تمتنع أمهات أطفال بستان “النور” في بلدة زيمر عن إرسال أطفالهن إلى البستان، لليوم الرابع على التوالي، وذلك بسبب إبعاد المعلمة عن الصف من قبل الشرطة نحو 3 أسابيع، وجاء ذلك بعد تلقي الشرطة شكوى من إحدى الأمهات ادعت بأن المعلمة تعنف طفلها، الأمر الذي رفضته الأمهات الأخريات، وطالبن بإعادة المعلمة إلى الصف في أقرب وقت ممكن، وذلك بسبب تعلق الأطفال بها.

 

وقالت والدة طفل في الصف، إيلانة سورة، :”إطفلي في صف بستان النور بزيمر، منذ بداية السنة الدراسية الحالية، وهو متعلق بمعلمته التي تم إبعادها بادعاء تعنيف أحد الأطفال، وهذا غير صحيح، لأن طفلي والأطفال الآخرين تعلقوا بشكل كبير بالمعلمة المبعدة، وبحال كان عنف أمام الأطفال فلا يمكن أن يحبوا المعلمة بهذا الشكل الكبير. نحن الأهالي أيضًا نرفض العنف، لكن الادعاء ظالم بحق المعلمة، والأطفال فندوا الادعاء، ونخشى أن يؤثر إبعاد المعلمة على أطفالنا ويسبب لهم ضررًا نفسيًا”.

وعن مطالب الأمهات، أوضحت سورة أنه “نريد حلا فوريا، ومطلب واحد وهو إعادة المعلمة إلى الصف في أقرب وقت ممكن، لأن الأطفال متعلقون بمعلمتهم، ولا نريد استبدال المعلمة بأخرى، لأن هذا يسبب ضررا نفسيا للأطفال، ونحن لن نقبل أن يتضرر أطفالنا”.

 

ونقلت الأمهات عن رئيس مجلس زيمر المحلي، تميم ياسين، قوله إن “إبعاد المعلمة جاء من قبل وزارة التربية والتعليم ولا علاقة للمجلس المحلي بهذا الموضوع، ولكن على الرغم من ذلك نحن مع الأمهات، وسنعمل على إيجاد حل لهذه القضية في أقرب وقت ممكن، وذلك بسبب ضرورة تواجد الأطفال داخل صفوفهم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا