ديربي العرب في الدرجة العليا بين سخنين والرينة ينتهي بالتعادل

تصوير : الصنارة نت
0 9٬428

مراسل الصنارة نت


تعادل فريق إتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق مكابي أبناء الرينة بهدف لكل منهما، على إستاد الدوحة في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة العليا، ضمن محاولات البقاء للطرفين.

وإستفاد الفريق السخنيني، بقيادة المدرب كوبي ريفوآة، من عودة القائد ودينامو خط الوسط بيرم كيال، حيث أنهى عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة، ليكون كما دائمًا عنصرًا فعالًا ومؤثرًا، رافعًا رصيد الفريق إلى 23 نقطة.
ورفع الفريق الريناوي، بإشراف المدرب شارون ميمر ومساعده عوديد كوتير، رصيده إلى 18 نقطة، لتكون نقطة ثالثة متتالية. عن تشكيلة الريناويين غاب قلبا الدفاع سبينديلهوفير وسيمبا، الأول بداعي الإصابة والثاني للإيقاف، حيث قاد نير بارديع والقائد نائل خطبا الدفاع. كما لم يلعب حارس المرمى أريك يانكو وحلّ محمد أبو النيل بدلًا منه.
وجاء الشوط الأول متكافئ المستوى بين الفريقين، حيث بخث كل منهما عن تهديد مرمى الخصم، دون نجاح يُذكر في اللمسة الأخيرة. وفي الشوط الثاني تواصل اللعب الهجومي من قبل الطرفين، حيث بادر الدينامو بيرم كيال إلى تسجيل هدف السبق في الدقيقة التاسعة والخمسين، رغم براعة حارس المرمى محمد أبو النيل، حيث أبلى بلاءً حسنًا. وفي الدقيقة التسعين نجح الريناويون بإدراك هدف التعادل عن طريق البديل الفعال أحمد عابد، ليخضع الخارس جاد عاموس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا